تطبيق Gfx Tool لتعديل الرسومات للعبة ببجي موبايل حسب قدرات هاتفك


إذا كنت احد لاعبي ببجي موبايل فبالتأكيد ستواجة مشاكل في اختيار الرسومات والجرافيكس التي من الضروري تعديلها حسب مواصفات جهازك المحمول. يأتي تطبيق Gfx Tool لحل هذة المشكلة وهو تطبيق ضروري لكل من يلعب PlayerUnknown's Battlegrounds المشهورة باسم ببجيبطريقة جديدة، وذلك من خلال نفس الواجهة التي تمكنك من تخصيص مجموعة كبيرة من الاعدادات على هذه اللعبة و تساعدك في الاستفادة من القدرات التقنية لهاتفك الذكي.


تطبيق تخصيص اعدادات الرسومات في ببجي موبايل


يتميز تطبيق Gfx Tool بطريقة استعمالة البسيطة. فعندما ترغب باستعمال التطبيق، كل ما عليك فعله هو الحصول على تثبيت مسبق للعبة وبعد ذلك يمكنك فتح التطبيق، لتظهر لك لائحة تضم كل الخيارات والخصائص التي يمكن تعديلها. وتأتيك كل واحدة منها بوصف مختصر يبين لك الدور الذي يقدمة حتى تقرر ما إن كنت ترغب بتفعيلة أم لا.


ويمكنك عبر تطبيق Gfx Tool التعديل بكل ما ترغب فيه من خصائص الرسومات على لعبة ببجي " PlayerUnknown's Battlegrounds" من خلال إضافة بعض الفلترات والمؤثرات إلى تغير معدل تحول اللقطات بالثانية، وتعديل جودة تركيب الصور والظلال، والكثير من الخصائص.

بالإضافة الى ذلك يأتي تطبيق Gfx Tool بمجموعة من الخلفيات المجانية، والتي ستكون متخصصة بلعبة PUBG الشهيرة ويمكنك تحميلها وإستخدامها على هاتفك كخلفية للشاشة. التطبيق متوفر بشكل مجاني ويمكن تحميلة من الرابط التالي:

رابط تحميل تطبيق Gfx Tool
تيك فيو - Tech View
تيك فيو - Tech View
انطلق موقعنا في العام 2017 ومنذ ذلك اليوم الى يومنا هذا، نقدم دروس ومحتوى تقني ، يهدف إلى إثراء المحتوى التقني العربي ، وتعزيزه بمحتوى هادف ومفيد.