One Store المتجر الكوري للتطبيقات والالعاب | افضل بديل لمتجر جوجل بلاي ستور


متجر One Store هو متجر تطبيقات والعاب على شاكلة متاجر اخرى مثل Google play store ، TapTap ،TuTuapp وUptodown حيث أصبح بإمكانك الآن تحميل العديد من التطبيقات وألالعاب الفيديو على هاتفك الأندرويد. هذا ليس كل شيء، حيث يمكنك مع One Store الإستماع إلى الموسيقى ومشاهدة المسلسلات والكثير من خلال واجهة سهلة الاستخدام.


ميزات متجر التطبيقات والالعاب الكوري One Store


إنطلاقا من القائمة على يسار شاشة الهاتف الخاصة بالتطبيق سيكون بإمكانك تصفح مختلف الفئات المتاحة على متجر One Store. وسيكون بإمكانك أن تستعمل الإطار المخصص للبحث إذا كنت تعرف اسم التطبيق أو اللعبة التي تبحث عنها بالضبط. المشكلة هي ان التطبيق يدعم الكورية فقط وستكون مطالب بكتابة الإسم باللغة الكورية ، لكن تصفح التمتجر سغنيك عن ذلك.


بعد ان تختار اي تطبيق او لعبة ستحصل على فيديوهات وصور شاشة موضحة بالإضافة إلى حجم رابط APK وتاريخ آخر تحديث لهذا التطبيق. فيما يكفي أن تنقر فقط على الزر الذي يظهر أسفل الشاشة لتبدأ عملية التحميل. يشكل متجر One Store بديلاً جيداً للمتاجر الإلكترونية في هذا المجال، حيث يمنحك إمكانية تنزيل العديد من التطبيقات والالعاب الكورية والتي قد لاتجدها على متاجر أخرى مماثلة. متجر One Store متوفر للتحميل المجاني ويمكن تحميلة من الرابط التالي:

تيك فيو - Tech View
تيك فيو - Tech View
انطلق موقعنا في العام 2017 ومنذ ذلك اليوم الى يومنا هذا، نقدم دروس ومحتوى تقني ، يهدف إلى إثراء المحتوى التقني العربي ، وتعزيزه بمحتوى هادف ومفيد.