تطبيق Instabridge للحصول على انترنت مجاني في اي مكان بالعالم


تطبيق Instabridge هو تطبيق انترنت مجاني يسهل عليك الوصول إلى ألاف نقاط توزيع الإشار المجانية  WiFi حول العالم. والأفضل من ذلك هو أنه يمكنك من ايضاً مشاركة الانترنت المجانية WiFi التي وجدتها مع بقية أصدقائك ليقومو بالاتصال بشكل مجاني بالانترنت.


كيفية الحصول على انترنت مجاني مع تطبيق Instabridge

الشيئ المهم والمثير للإهتمام بخصوص تطبيق Instabridge هي انه يمكنك من خلالة حفظ كل كلمات المرور الخاصة بنقاط WiFi التي وجدتها على ذاكرة مرتبطة بالإنترنت، والتي يمكنك مشاركتها مع كل اصدقائك على الفايسبوك ، حيث في حال قام واحد من اصدقائك بالدخول الى نقطة الـ WiFi معينة سيكون بإمكان بقية أصدقائك الأخرين الدخول لنفس الشبكة.


استخدام التطبيق بسيط جداً وسيكون بإمكانك الدخول لتطبيق Instabridge بسهولة والإطلاع على كل نقط الـ WiFi المتاحة من حولك، حيث ستظهر على شكل خريطة، كما سيبين لك حتى سرعة كل نقطة من نقاط الويفاي. هكذا سيمكنك من الدخول إلى خدمة الربط بالإنترنت بشكل سهل وسريع. تطبيق Instabridge متوفر بشكل مجاني ومتاح للتحميل من الرابط التالي:

رابط تحميل تطبيق Instabridge
تيك فيو - Tech View
تيك فيو - Tech View
انطلق موقعنا في العام 2017 ومنذ ذلك اليوم الى يومنا هذا، نقدم دروس ومحتوى تقني ، يهدف إلى إثراء المحتوى التقني العربي ، وتعزيزه بمحتوى هادف ومفيد.