يتم التشغيل بواسطة Blogger.

هذا التطبيق سيقوم بتنشيط ميزة سطح المكتب المخفية Desktop Mode على اندرويد 10


أصدرت جوجل أندرويد 10 في وقت سابق من هذا العام في كل مجدها. في حين أن هناك العديد من الميزات احبها الناس بهذا النسخة الجديدة من النظام،  إلا انة هناك ميزة واحدة مثيرة لم تتحدث عنها غوغل .

آخر تحديث لنظام الاندرويد يأتي مع ميزة وضع سطح المكتب "Desktop mode" والتي سوف تسمح للمستخدمين بربط الهاتف على الكمبيوتر لأستخدام نظام الاندرويد بنسخة سطح المكتب. لا تزال جوجل تعمل على تطوير هذة الميزة  ولكن في هذه الأثناء يمكن للمستخدمين استخدامها وتفعيلها من خيارات المطور.



لحسن الحظ، هناك مطورين يعملون ليلاً ونهاراً لاخراج إمكانية وضع سطح المكتب لنظام Android 10 في الوقت الحالي. المطور دانيال بلاندفورد الذي قدم لانشر خاص بوضع سطح المكتب لهواتف للاندرويد Flow Desktop launcher

الآن اصبح هذا اللانشر يقدم ميزة سطح المكتب للاندرويد. يمكنك تحميل الجديد "إصدار المعاينة" الذي يتوفر حاليا في Google Play ويمكنك تحميلة من الرابط في الاسفل. ستحتاج بالبداية إلى تمكين التطبيق للعمل في الهاتف ووضع سطح المكتب التجريبي الموجود في خيارات المطور.


لتطبيق Flow Desktop launcher الكثير من الميزات والعيوب بنفس الوقت كون المسؤول عن التطبيق مطور وليس شركة كبيرة ولكن بمرور الوقت سيتم إطلاق إصدارات جديدة لإصلاح المشاكل الموجودة في النسخة الحالية.

عند توصيل الهاتف عن طريق كابل بشاشة خارجية يعرض اللانشر نظام الاندرويد بنسخة سطح المكتب بواجهة كاملة مبنية على أمثال سامسونج لنسخة سطح المكتب Samsung Dex. سوف تكون قادرا على رؤية قائمة بجميع التطبيقات المثبتة على الهاتف الخاص بك، وحتى استخدامها والتحقق من مستوى البطارية وتبديل أزرار الإجراءات السريعة مع إضافة التطبيقات إلى شريط المهام، الخ

قبل الحصول على تطبيق Flow Desktop launcher يجب ان تعرف ان النسخة الحالية من التطبيق تعمل مع القليل من الاجهزة حيث يدعم بشكل رسمي هواتف OnePlus 7T Pro و OnePlus 6T إلا انة قد يعمل مع نسخ من هواتف اخرى. التطبيق متوفر في متجر جوجل بلاي ستور ومتاح للتحميل من الرابط التالي:

رابط تحميل تطبيق Flow Desktop launcher

© جميع الحقوق محفوظة لدى تيك فيو - TechView