تطبيق AlarmMon منبة للأندرويد بميزات متقدمة لهواتف الاندرويد


تطبيق AlarmMon هو تطبيق منبه مميز جداً للأندرويد يمكنك من خلالة أن تبدأ كل يوم بطريقة صحيحة. ولكي تتمكن من إيقاف المنبه بعد ان تقوم باستخدامة سيتوجب عليك إكمال لعبة مصغرة يقدمها لك الارمون لن تجبرك فقط على أن تكون متيقظاً بل قد تقوم أيضا بإضحاكك.


مميزات تطبيق المنبة AlarmMon


إن أول ما سيجذب انتباهك في تطبيق AlarmMon هو تصميم التطبيق الجميل، مع وجود شخصيات كرتونية لطيفة تقوم برن المنبه عندما يحين الوقت. ويمكنك الاختيار من بين أكثر من ستة شخصيات مختلفة ستدفعك للعب مجموعة من الألعاب المصغرة من أجل إيقاف المنبه. ويحتفظ التطبيق أيضا بسجل كامل لعدد المرات التي نجحت فيها في إيقاف المنبه. بالإضافة إلى عدد المرات التي لم توقف فيها المنبه لأنك لم تنجح في اللعبة المصغرة.


بغض النظر عن  عن كل التفاصيل فإن تطبيق AlarmMon يعتبر منبه شامل جداً يمكنك من ضبط كل الخيارات التي قد ترغب بوجودها في منبهاتك: الأيام التي تعاد فيها، ومستوى صوت المنبه، وما إذا كنت ترغب أيضا في أن يهتز الجهاز ... الخ من الخيارات والاعدادات التي يمكنك تخصيصها من التطبيق. تطبيق AlarmMon تطبيق منبة مجاني ومتوفر للتحميل المجاني من الرابط التالي:

رابط تحميل تطبيق AlarmMon
تيك فيو - Tech View
تيك فيو - Tech View
انطلق موقعنا في العام 2017 ومنذ ذلك اليوم الى يومنا هذا، نقدم دروس ومحتوى تقني ، يهدف إلى إثراء المحتوى التقني العربي ، وتعزيزه بمحتوى هادف ومفيد.