تطبيق AirScreen لعرض محتوى هاتفك المحمول على شاشة التلفاز


الكل يعرف جهاز Chromecast المقدم من شركة جوجل وجهاز Apple Tv المقدم من شركة ابل والذي يعتبر واحد من احد المزايا التي تقدمها هي عرض محتوى شاشاة الموبايل على التلفاز. وبعيداً عن هذة الاجهزة فيمكنك عرض محتوى شاشة الموبايل من خلال إستخدام بعض التطبيقات والتي من بينها تطبيق AirScreen وهو تطبيق سهل الإستعمال الذي يجعل من السهل عرض محتوى جهاز الأندرويد الخاص بك بطريقة سهلة و فعالة ومشاركتها مع بقية الاجهزة.


طريقة عرض الموبايل على شاشة التلفاز باسخدام تطبيق AirScreen


لإستعمال تطبيق AirScreen وبعد فتح التطبيق أولاً قم بربط كل الأجهزة لنفس شبكة الويفاي ثم إبحث في المحتوى الذي ترغب في مشاركتهة ، حيث يمكنك مشاركة الوسائط من Netflix، YouTube والمحتويات الاخرى المتوفرة في هاتفك. بعدها قم بإختيار خيار المشاركة من هاتفك الأندرويد و إختيار AirScreen للبدأ في تشغيل وعرض الوسائط ألياً.


تطبيق AirScreen مصمم بسهولة لمشاركة الوسائط والمحتوى بشكل سريع لكل من أجهزة الأندرويد فقط قم بربط جهاز الأندرويد الخاص بك بالتلفاز لإطلاق وعرض المحتوى و التمتع بالبرامج المفضلة لديك على شاشة كبيرة. يسمح AirScreen للمستخدمين حتى بتعديل الإعدادات للحصول على أعلى جودة عرض. التطبيق متوفر بشكل مجاني ويمكن تحميلة من الرابط التالي:

رابط تحميل تطبيق AirScreen
تيك فيو - Tech View
تيك فيو - Tech View
انطلق موقعنا في العام 2017 ومنذ ذلك اليوم الى يومنا هذا، نقدم دروس ومحتوى تقني ، يهدف إلى إثراء المحتوى التقني العربي ، وتعزيزه بمحتوى هادف ومفيد.