افضل برامج جدار حماية Firewall لنظام التشغيل ويندوز 10


هناك طرق مختلفة لحماية جهاز الكمبيوتر الخاص بك واحد منهم هو استخدام برامج مكافحة الفيروسات الجيدة. ولكن ماذا عن التهديدات التي تأتي دون دعوة من الانترنت؟ حيث انك ستكون في حاجة إلى أفضل برامج جدار الحماية للحفاظ على الجهاز الخاص بك بعيدا عن أي ضرر. يعمل جدار الحماية كحاجز بين الكمبيوتر والإنترنت من خلال تصفية كل حركة المرور الضارة القادمة من العالم الخارجي. اليك افضل برنامج جدار حماية لجهاز الكمبيوتر الخاص بك الذي يعمل بنظام التشغيل ويندوز 10.


اهم برامج Firewall لنظام التشغيل ويندوز 10

1- Comodo Free Firewall


إذا كنت تريد أفضل جدار حماية فيجب أن لا تفوت هذا البرنامج. Comodo Free Firewall هو برنامج جدار حماية قوي لنظام الويندوز والذي يأتي بدون أي تكلفة. بالطبع هناك نسخة مدفوعة من البرنامج فإذا كنت تريد المزيد من الميزات فيمكنك تجربة النسخة المدفوعة ولكن يبدو أن النسخة المجانية تفي بالغرض المطلوب. يراقب البرنامج التطبيقات والنظام بكفائة جيدة ويوفر وضع الحماية من التطبيقات الجديدة  والكثير من الميزات الاخرى والتي يمكنك معرفتها بعد تحميل البرنامج من هنا.


2- TinyWall


بينما هناك العديد من الحلول لجدار الحماية لنظام التشغيل ويندوز 10 والتي تقييد الميزات في برامجها، ياتس برنامج  TinyWall بنسخة مجانية ومميزة تستحق ان تكون أفضل برنامج جدار حماية يمكن إستخدامة لنظام التشغيل ويندوز 10 ، اي إن كل الميزات التي يوفرها البرنامج متاحة بشكل مجاني ولن تحتاج الى دفع اي مقابل. يوفر TinyWall حماية كلمة السر لإعدادات حماية جدار الحماية وكذلك يأتي مع وضع التعلم التلقائي ويمكن للمستخدم تحديد قواعد جدار الحماية الموقوتة التي تنتهي بعد مرور بعض الوقت. البرنامج متوفر بشكل مجاني للتحميل من هنا.



3- Windows Firewall


لماذا عليك الذهاب إلى أي مكان آخر وتجربة برامج خاصة بجدار الحماية عندما يكون لديك جدار حماية قوي متوفر في ويندوز 10 متوفر في جهاز الكمبيوتر الخاص بك؟ نعم جدار حماية Windows لا يزال حلاً جيداً جداً الي يمكنك إختيارة للحصول على أفضل جدار الحماية مجانا.

تم عرضه لأول مرة مع نظام التشغيل Windows XP في عام 2003 وبدأ بالتحسن كثيراً منذ ذلك الحين. جدار حماية في نظام التشغيل Windows 10 يعمل بصمت أي أنك لن تستقبل اي إشعار على جهاز الكمبيوتر الخاص بك على العكس من البرامج الاخرى.
تيك فيو - Tech View
تيك فيو - Tech View
انطلق موقعنا في العام 2017 ومنذ ذلك اليوم الى يومنا هذا، نقدم دروس ومحتوى تقني ، يهدف إلى إثراء المحتوى التقني العربي ، وتعزيزه بمحتوى هادف ومفيد.