تطبيق Firefox Lite متصفح جديد وخفيف من شركة فايرفوكس


متصفح Firefox Lite من فايرفوكس متصفح إنترنت خفيف يقدم لك تجربة تصفح  انترنت رائعة ، حيث يأخذ هذا المتصفح مساحة صغيرة فقط على ذاكرة هاتفك ويستخدم أقل قيمة ممكنة من النطاق الترددي الواسع وهو مايعطي تجربة خفيفة وسريعة الاستخدام خاصة اذا كنت تريد تجربة سريعة للأنترنت.


مميزات متصفح Firefox Lite من شركة موزيلا

إن أهم ميزة يقدمها متصفح Firefox Lite تسمى "Turbo mode" والتي ما ان تقوم بتفعيلها" يتم تشغيلها افتراضياً "، يقوم المتصفح بعرقلة الإعلانات على صفحات الويب التي تزورها. لذا لن تخسر ميجا واحدة في تحميل الإعلانات التي لا ترغب انت أساساً في مشاهدتها.


الخاصية الأخرى المثيرة في متصفح Firefox Lite هو خاصية التقاط الصفحة. هذه الخاصية البسيطة تمكنك من التقاط صورة للشاشة كاملة حتى تتمكن من مشاهدتها بدون الحاجة إلى الإنترنت. وتعد هذه الخاصية مفيدة خاصة عندما ترغب في التقاط صور لمقالات طويلة سوف ترغب في قراءتها لاحقاً، حيث سوف تحفظ كل لقطات الشاشة على معرض صورك. هناك الكثير من الميزات الاساسية الخاصة بالتصفح يمكنك ان تجدها في هذا التطبيق. متصفح Firefox Lite متوفر بشكل مجاني ويمكن تحميلة من الرابط التالي:

رابط تحميل تطبيق Firefox Lite
تيك فيو - Tech View
تيك فيو - Tech View
انطلق موقعنا في العام 2017 ومنذ ذلك اليوم الى يومنا هذا، نقدم دروس ومحتوى تقني ، يهدف إلى إثراء المحتوى التقني العربي ، وتعزيزه بمحتوى هادف ومفيد.