تطبيق Dcoder لتعلم لغات البرمجة بشكل مبسط عبر هاتفك المحمول


قد يعتقد البعض إن تعلم البرمجة يتطلب قدراً كبيراً من قراءة الكتب او مشاهدة ساعات طويلة على اليويتوب لمواضيع البرمجة، ولكن في الحقيقة عندما يتعلق الأمر بأفضل طريقة لإتقان لغات البرمجة فهي ستكون الممارسة. تطبيق Dcoder هو تطبيق مجاني للاندرويد الذي يتيح لك التدريبات عن طريق كتابة التعليمات البرمجية على الهاتف الخاص بك. ثم يمكنك تجميع ومعرفة ما إذا كنت فعلت ذلك بشكل صحيح.


كيف يمكنك تعلم البرمجة ولغاتها عبر تطبيق Dcoder


مع تطبيق Dcoder ستكون طريقة تعلم البرمجة مثل الامتحان أو الاختبار، كل ممارسة تتكون من مشكلة وسلسلة من المعلمات المدخلات. ولحل هذه العملية تحتاج إلى إبقاء هذه العناصر في الاعتبار كما تفكر في كيفية التحقق من صحة ماهو مطلوب. يمكنك حل المشاكل في لغات مختلفة مثل لغات " C، C++، C#، Java، Python، PHP" ... الخ من لغات البرمجة المتوفرة في التطبيق.


عند الانتهاء من التمارين ستحصل على النتيجة ويمكنك أن تتحقق من رتبتك مقارنة مع مستخدمي التطبيق الأخرين. يحتوي تطبيق Dcoder أيضاً على مجموعة الأخبار الجديدة حول عالم تطوير التطبيقات وصناعة الهواتف الذكية. التطبيق متوفر مجاناً للتحميل ويمكن تحميلة من الرابط التالي:

رابط تحميل Dcoder
تيك فيو - Tech View
تيك فيو - Tech View
انطلق موقعنا في العام 2017 ومنذ ذلك اليوم الى يومنا هذا، نقدم دروس ومحتوى تقني ، يهدف إلى إثراء المحتوى التقني العربي ، وتعزيزه بمحتوى هادف ومفيد.