تطبيق Unroll.Me تخلص من الرسائل المزعجة التي تصلك عبر البريد الالكتروني


تطبيق Unroll.Me هو تطبيق يسمح لك بإنهاء الاشتراك في الكثير من عناوين البريد الإلكتروني المزعجة بشكل مباشر من خلال حساب بريد الالكتروني. كل ما عليك فعله هو ربط حسابك بالتطبيق ليعمل بشكل تلقائي على توليد لائحة بكل اشتراكاتك، ومن ثم سيمكنك من الاطلاع عليها واحدا تلو الآخر ويوفر لك صلاحية إنهاء الاشتراك بها بطريقة بسيطة.


كيف يمكنك التخلص من البريد الالكتروني المزعج بسرعة


بعد ربط حساب بريدك الالكتروني بالتطبيق سيقوم التطبيق بعرض اشتراكاتك كل ماعليك فعلة هو التمرير إلى اليسار لتقوم بالحذف أو التمرير إلى اليمين للاحتفاظ بالاشتراك. وعلى الرغم من كون تطبيق Unroll.Me يقدم لك  حذف اشتراكاتك بسرعة، إلا أن هذه ليست خاصيته الوحيدة. حيث يوفر التطبيق ميزة Roll Up والتي ستمكنك من إجراء عمليات اشتراك عديدة في نفس الوقت وفي رسالة بريد إلكتروني واحدة. وإذا كنت تتوفر على بعض الاشتراكات التي تعتبر مهمة بالنسبة إليك، فإنك لن تفوت أيا منها حيث ستتمكن من قراءتها في مكان واحد.


تطبيق Unroll.Me تطبيق مميزوسيمكنك من حذف البريد المزعج من بريدك الإلكتروني و يقدم للمستخدمين ايضاً نفس الخصائص المتاحة على الموقع الالكتروني بالاضافة الى التطبيق المجاني المتوفر بشكل مجاني للتحميل من الرابط التالي:

رابط تحميل تطبيق Unroll.Me
تيك فيو - Tech View
تيك فيو - Tech View
انطلق موقعنا في العام 2017 ومنذ ذلك اليوم الى يومنا هذا، نقدم دروس ومحتوى تقني ، يهدف إلى إثراء المحتوى التقني العربي ، وتعزيزه بمحتوى هادف ومفيد.