تطبيق U Launcher Lite لانشر مميز لتغيير مظهر هاتفك الاندرويد


تطبيق U Launcher Lite هولانشر مميز يمكنك من خلالة منح هاتفك الاندرويد مظهراً جديداً ومتألق. حيث يقدم التطبيق امكانية تخصيص أي مظهر من مظاهر واجهة هاتفك بشكل تلقائي مع توفير مميزات واضافات جديدة. يمكنك مع لانشر U Launcher Lite تغيير الشكل التقليدي لهاتفك الى شكل جديد ومختلف ثلاثي الابعاد مع صور حية على شاشة الهاتف.


مميزات لانشر U Launcher Lite

يعتبر تصفح الخيارات التي يقدمها لانشر U Launcher Lite أمراً في غاية السهولة فكل ما عليك فعله وبعد تثبيت التطبيق و فتحه مباشرتاً سيتم تغيير شكل الهاتف. بعد ذلك سيكون لديك الامكانية للتعديل على خيارات أخرى للتخصيص مثل تغيير الشاشات، إعدادت شاشة الهاتف والخلفية الثلاثية الأبعاد مع إضافة الويدجت على الشاشة.


ايضاً يقدم لانشر U Launcher Lite إمكانية تحميل عدد لا محدود من الثيمات المجانية ولكل ثيم شكل والوان مختلفة لتخصيص الهاتف. حيث في قسم معرض الثيمات ستعثر على ثيمات جديدة جديدة يمكنك اختيارها وحسب رغبتك. تطبيق U Launcher Lite هو لانشر رائع ومميز سيمنح هاتفك الذكي مظهرا متألقاً ومتوفر للتحميل المجاني ويمكن تحميلة من الرابط التالي:

رابط تحميل U Launcher Lite
تيك فيو - Tech View
تيك فيو - Tech View
انطلق موقعنا في العام 2017 ومنذ ذلك اليوم الى يومنا هذا، نقدم دروس ومحتوى تقني ، يهدف إلى إثراء المحتوى التقني العربي ، وتعزيزه بمحتوى هادف ومفيد.