تطبيق Tellonym لطرح الاسئلة وتلقي الاجابات بشكل سري


تطبيق Tellonym هو عبارة عن منصة مشابهة لمنصة وتطبيق Ask والتي يمكن لمستخدميها انشاء ملفات تعريف سرية خاصة بهم بشكل كامل ليتسنى لهم استعمالها لغرض طرح أسئلة وتلقي التعاليقات بدون أن يتعرف إليهم أحد أو يقوم بالحكم عليهم من خلال التطبيق.

مميزات تطبيق Tellonym


يعمل تطبيق Tellonym بطريقة بسيطة حيث كل ماعليك فعلة وبعد تثبيت وفتج التطبيق هو اكمالك للحساب الخاص بك واختيار إسم مستعمل خاص بك و تنزيل صور التعريف ثم إضافة كل المعلومات الضرورية التي ترغب في مشاركتها. بعد اكمال حسابك وتسجيل الدخول، سيمكنك  Tellonym من طرح أسئلة على مجتمع الشبكة كله "المستخدمين للتطبيق والموقع" وتبقى الأجوبة التي تتلقاها من باقي المستخدمين بشكل سري. ايضاً ستتمكن من التعليق على منشورات باقي المستعملين دونما خوف من فقدان أصدقائك أو الدخول في جدال مع أحد.


ايضاً يقدم تطبيق Tellonym القدرة على ربط أصدقائك أو أي من المستخدمين من مختلف أنحاء العالم لغرض تجميع كم هائل من الأسئلة، الأجوبة والرسائل التي تشبع فضولك وتحفزك للتعرف على أعضاء آخرين من المجتمع المستخدم للتطبيق والموقع. يمكنك ايضاً القيام بمتابعة أحد الحسابات إن أعجبتك أنشطته، أو حجب أي حساب لم ترغب في مواصلة التواصل معه،تطبيق Tellonym متوفر للتحميل ويمكن تجربتة من خلال الرابط التالي:

رابط تحميل تطبيق Tellonym
تيك فيو - Tech View
تيك فيو - Tech View
انطلق موقعنا في العام 2017 ومنذ ذلك اليوم الى يومنا هذا، نقدم دروس ومحتوى تقني ، يهدف إلى إثراء المحتوى التقني العربي ، وتعزيزه بمحتوى هادف ومفيد.