تطبيق Microsoft Outlook‏ لإدارة البريد الالكتروني للأندرويد مقدم من مايكروسوفت


تطبيق Microsoft Outlook هو تطبيق مقدم من Microsoft بشكل رسمي لإدارة البريد الإلكتروني لنظام التشغيل أندرويد والذي سوف يتيح لك بسهولة وبشكل مريح إدارة حسابات البريد الإلكتروني الخاص بك من خلال هاتفك.


مميزات تطبيق Microsoft Outlook


ومثل معظم التطبيقات من هذا النوع، يشمل تطبيق Microsoft Outlook الإخطارات المنبثقة في كل مرة تتلقى رسالة بريد إلكتروني ومزامنة التقويم وقائمة الأصدقاء، وعرض المجلد والمزامنة. في الواقع، يمكنك استخدام المجلدات الخاصة بك لتصفية كل البريد الوارد بسهولة.

وبصرف النظر عن كل هذا يقدم تطبيق Microsoft Outlook مزامنة عدة حسابات للبريد الإلكتروني والاحتفاظ بكل الحسابات مشغلة في نفس الوقت. وبطبيعة الحال عندما يتعلق الأمر بكتابة رسائل البريد الإلكتروني، يمكنك الاختيار بين الحسابات المختلفة، وإرفاق الملفات، وفعل كل الأشياء الأخرى التي يمكنك القيام بها تماماً مثل نسخة سطح المكتب من البرنامج. تطبيق Microsoft Outlook واحد من افضل تطبيقات البريد الالكتروني ومتوفر للتحميل المجاني من الرابط التالي:

رابط تحميل تطبيق Microsoft Outlook
تيك فيو - Tech View
تيك فيو - Tech View
انطلق موقعنا في العام 2017 ومنذ ذلك اليوم الى يومنا هذا، نقدم دروس ومحتوى تقني ، يهدف إلى إثراء المحتوى التقني العربي ، وتعزيزه بمحتوى هادف ومفيد.