كيفية تحميل الموسيقى من SoundCloud بشكل مجاني وبخطوات بسيطة


SoundCloud هو واحد من أفضل الأماكن على شبكة الانترنت للاستماع إلى الموسيقى والاستمتاع بها. المئات والآلاف من الناس تستخدم موقع ساوندكلاود بشكل يومي، ويساعد المستخدمين على نقل الموسيقى والاستمتاع بها من الموقع.

إذا كنت مستخدماً مسجلاً بالموقع فيمكنك مشاركة  الموسيقى بشكل غير محدود وايضاً الاستماع لما يشاركة بقية المستخدمين الاخرين للموقع. ولكن ماذا لو كنت ترغب بتحميل اغنية او موسيقى من SoundCloud ؟ بشكل رسمي فان الموقع لايدعم التحميل ولكن سنقدم لك طريقة بسيطة لتحميل اي مقطع من ساوند كلاود.


هنا في هذا الموضوع نقدم طريقة بسيطة وفعالة لتحميل الأغاني من SoundCloud. هناك بعض مواقع التنزيل الجيدة على الانترنت من شأنها أن تساعدك في التحميل. هذا الموقع sclouddownloader.net هو واحد من افضل المواقع التي تقدم هذة الوظيفة بكل سهولة.

طريقة تحميل الموسيقى من موقع ساوند كلاود مجاناً

يمكنك اتباع الخطوات المذكورة أدناه لتحميل الموسيقى من SoundCloud:

- البحث عن الأغنية التي ترغب في تحميل ونسخ عنوان URL لتلك الأغنية. يمكنك أيضاً نسخ موقع الارتباط عن طريق النقر بزر الماوس الأيمن على ذلك.


- الآن قم بالدخول إلى موقع Sclouddownloader.net ولصق URL في مربع تنزيل. الآن انقر على زر تحميل لتحميل الأغنية او الموسيقى من من ساوند كلاود.


- الآن سوف تجد ثلاثة أزرار: يمكنك تحميل الموسيقى مباشرتاً ، وإذا كان زر التحميل لا يعمل، انقر بزر الماوس الأيمن واختر "Save Link As" للتحميل.
تيك فيو - Tech View
تيك فيو - Tech View
انطلق موقعنا في العام 2017 ومنذ ذلك اليوم الى يومنا هذا، نقدم دروس ومحتوى تقني ، يهدف إلى إثراء المحتوى التقني العربي ، وتعزيزه بمحتوى هادف ومفيد.