المتجر الاندونيسي Apptoko لتحميل التطبيقات والالعاب مجاناً


متجر Apptoko عبارة عن بديل لمتاجر التطبيقات على الأنترنت التي توفر التطبيقات والالعاب مجاناً للمستخدمين، يضم متجر Apptoko مجموعة كبيرة من التطبيقات، الالعاب ، خلفيات الشاشة ، الرنات ويشبه هذه التطبيق بعض التطبيقات والمتاجر الأخرى مثل متجر Aptoide أو متجر AC Market وحتى متجر جوجل بلاي ستور.

تحميل المتجر الاندونيسي Apptoko لتحميل التطبيقات والالعاب


على العكس من باقي تطبيقات المتاجر الاخرى فإن متجر Apptoko لا يتطلب أي حساب مستخدم لغرض تحميل المحتوى الخاص بالمتجر على الرغم من وجود العديد من المزايا التي ترتبط بإنجاز حساب مستخدم في حال قمت بتسجيل الدخول، لكن سيكون بإمكانك تحميل وتثبيت أي تطبيق من التطبيقات المتوفرة ضمن متجر Apptoko ومن دون التوفر على حساب. وهذا ليس كل شيء  ايضاً سيكون بإمكانك تفعيل خاصيتي التثبيت والتحديث التلقائيتين.


مع متجرApptoko سيكون من السهل تصفح كل المحتويات الخاصة بالمتجر فكل ما عليك فعله هو فتح القائمة الرئيسية الموجودة في يسار الشاشة وإلقاء نظرة على كل الفئات والمحتويات المتوفرة" تطبيقات، ألعاب، كتب رسوم مصورة، شاشات خلفية، ورنات هاتفية" تتضمن كل فئة لائحة من التطبيقات أو المحتويات الأكثر تحميلاً.


بالاضافة الى هذا فأن المتجر متوفر بعدة لغات، وسيكون بإمكانك تغيير اللغة بسرعة من خلال قائمة الاعدادات ليسهل عليك تحميل المئات من الألعاب والتطبيقات بشكل سهل. متجر Apptoko متجر تطبيقات مميز ومتوفر بشكل مجاني ويمكن تحميلة من الرابط التالي:

رابط تحميل متجر Apptoko
تيك فيو - Tech View
تيك فيو - Tech View
انطلق موقعنا في العام 2017 ومنذ ذلك اليوم الى يومنا هذا، نقدم دروس ومحتوى تقني ، يهدف إلى إثراء المحتوى التقني العربي ، وتعزيزه بمحتوى هادف ومفيد.