تطبيق Any.Do لأدارة المهام والاعمال اليومية عن طريق الهاتف


تطبيق Any.DO هو تطبيق أجندة شخصية يسمح لك بشكل سريع إدارة كافة المهام اليومية المختلفة مباشرة من هاتفك الأندرويد. كل ما عليك فعلة فقط  هو سحب المهام من مكان واحد إلى آخر من أجل وضع علامة عليها لتؤشر على أنك قمت بها، حذفها، وارجاعها إلى الوراء او نقلها إلى الأعلى...الخ


مميزات تطبيق Any.Do لإنجاز المهام والاعمال للأندرويد


يحتوي التطبيق على واجهة بسيطة جداً تسمح لك بإضافة أي مهمة أو تذكير تريد إضافتة في بضع ثوان. يمكنك ضبط المهام كمنبه لكي ينبهك في وقت محدد أو في يوم معين. بالإضافة إلى ذلك، وبفضل اختصار الشاشة widget للتطبيق، يمكنك ضبطه بحيث تكون المهام دائماً مرئية على شاشة هاتفك الأندرويد.


مع تطبيق Any.DO يمكنك إضافة مهام إلى لائحة الأعمال الخاصة بك التي ستفعلها في اليوم سواء عن طريق كتابتها أو عن طريق إملائها ، فقط عليك أن تتكلم في ميكروفون الخاص بالهاتف وسوف يقوم التطبيق تلقائياً بكتابة المهام التي تقولها على لائحة المهام اليومية. تطبيق Any.DO هو تطبيق أجندة مميز جداً للأندرويد ويجمع بين بداهة وأناقة التصميم مع مجموعة من الميزات الواسعة التي ستساعدك في إدارة مهمامك واعمالك اليومية ومتوفر للتحميل من الرابط اسفل التالي:

رابط تحميل تطبيق Any.Do
تيك فيو - Tech View
تيك فيو - Tech View
انطلق موقعنا في العام 2017 ومنذ ذلك اليوم الى يومنا هذا، نقدم دروس ومحتوى تقني ، يهدف إلى إثراء المحتوى التقني العربي ، وتعزيزه بمحتوى هادف ومفيد.