تحديث 19H2 لنظام ويندوز Windows 10 لشهر نوفمبر 2019 جاء لتحسين الاداء


بدأت مايكروسوفت طرح آخر تحديث ويندوز الجديد Windows 10 لجميع الأجهزة المعتمدة من قبل الشركة، جاء التحديث الجديد للويندوز 10 يحمل اسم تحديث 10 (1909)، المعروف أيضا باسم 19H2 والذي ياتي محمل تحسينات في الأداء وإصلاح الأخطاء الخاصة بالنظام.


في وقت سابق من هذا العام إعادة الشركة صياغة الخطط لتحديث الويندوزالخاص بها. التحديث الجديد جاء باصلاحات على النظام وقامت الشركة باضافة مجموعة الميزات البسيطة التي تضيف استقرار بالاداء وتصليح الاخطاء السابقة على سبيل المثال، يمكنك الآن إنشاء أحداث جديدة مباشرة من قائمة التقويم منبثقة في شريط المهام.


هناك ايضاً خيار جديد وهو "إدارة الإخطارات" في الجزء العلوي من مركز العمل الذي يأخذ المستخدم مباشرة إلى "الإشعارات والإجراءات" في صفحة تطبيق الإعدادات. ايضاً وفر تحديث ويندوز الجديد ميزة اظهار الملفات المخزنة على ون درايف عند البحث عن شيء باستخدام شريط البحث في ملف اكسبلورر.


كيفية تنزيل تحديث ويندوز 10 نوفمبر تحديث (19H2)

يمكنك تحميل ويندوز 10 نوفمبر التحديث من خلال زيارة إعدادات> تحديث والأمن> تحديث ويندوز. Settings > Update and Security > Windows Update.

الان انقر على "التحقق من وجود تحديثات - Check for updates" لتثبيت التحديث الجديد بحيث انة سيظهر لك  في حال توفرة. بعد ذلك، انقر على "تحميل وتثبيت الآن". بعض المستخدمين قد لا يرى خيار التحديث لويندوز 10 على الفور. هذا لأنة سيصل بشكل تدريجي للمستخدمين، وايضاً لتطلقة الشركة للأجهزة التي تراها الشركة مناسبة.
تيك فيو - Tech View
تيك فيو - Tech View
انطلق موقعنا في العام 2017 ومنذ ذلك اليوم الى يومنا هذا، نقدم دروس ومحتوى تقني ، يهدف إلى إثراء المحتوى التقني العربي ، وتعزيزه بمحتوى هادف ومفيد.