تطبيق كيبورد الزخرفة الاحترافية لجميع الحروف العربية والانجليزية للأندرويد


تطبيق الزخرفة Transboard أول كيبورد زخرف احترافي باللغة العربية و مترجم و شامل على كل مايحتاجه المستخدم يمكنك الآن الزخرفة والترجمة مباشرة. عبر كيبورد الزخرفة ستمتلك لوحة مفاتيح تشمل كل ماتحتاجه ، حيث يمكن من خلالها الكتابة مباشرة والكتابة بجميع اللغات والترجمة داخل التطبيق بدون الحاجة الى إستخدام تطبيقات ترجمة خارجية تستطيع إستخدامه في برامج المحادثة والشات ومواقع التواصل الإجتماعي وداخل أي تطبيق تريد.


مميزات تطبيق كيبورد الزخرفة Transboard


يقدم تطبيق الزخرفة الترجمة والزخرفة مباشرة عبر الكيبورد بدون الحاجة الى النسخ واللصق أو أستخدام تطبيقات أخرى للترجمة. يقوم التطبيق بالزخرفة إثناء الكتابة مباشرة ويمكن التبديل بين اللغات بسهولة و جميع اللغات متاحة وكذلك يحتوي على جميع أنواع الزخارف سمايلات emoji و Japanese Emoticons و smile و حافظة نصوص مع ثيمات أحترافيه متوفرة في التطبيق.


يحتوي تطبيق المزخرف على آكثر من عشر أنواع لزخارف يمكن التبديل بينها بسهولة أثناء الكتابة ويمكن التحكم في تفعيل وإلغاء الزخرفة أو الترجمه بأي وقت تشاء ، كذلك يحتوي على حافظة نسخ و قص و لصق وحفظ كلمات لا محدود مع إمكانية التحكم في حجم الأزرار وحجم الأحرف على الأزرار ، ايضاً تستطيع التحكم في إرتفاع الكيبورد في الوضع الأفقي والعامودي للجهاز مع إمكانية تغيير خلفية الكيبورد بصورة من الإستديو من خلال الإعدادات والكثير من الاعدادات التي تستطيع من خلالها تخصيص الكيبورد. التطبيق متوفر بشكل مجاني ويمكن تحميلة من الرابط التالي:

رابط تحميل تطبيق الزخرفة Transboard
تيك فيو - Tech View
تيك فيو - Tech View
انطلق موقعنا في العام 2017 ومنذ ذلك اليوم الى يومنا هذا، نقدم دروس ومحتوى تقني ، يهدف إلى إثراء المحتوى التقني العربي ، وتعزيزه بمحتوى هادف ومفيد.