تطبيق Mr. Number لحجب الارقام المزعجة وحظرها من الاتصال


تطبيق Mr. Number هو تطبيق مميز جداً يمكنك من خلالة منع المكالمات و الرسائل التي لا ترغب بتلقيها على هاتفك، سواءكانت هذة المكالمات والرسائل الواردة من شخص معين، أو شركة ، أو رقم دولة، أو من جهة ما من العالم. فإن كنت لا تود إستقبال هذه المكالمات و الرسائل، فلا عليك حيث يقدم لك Mr. Number ميزة الحظر.


طريقة إستخدام تطبيق Mr. Number لحجب المكالمات والرسائل


يمكنك من خلال واجهة تطبيق حظر المكالمات Mr. Number البسيطة أن تختار الأرقام التي تريد منعها أو تمييزها بكونها أرقاماً غير مرغوب فيها. كما يمكنك أيضا أن توقف فوراً المكالمة الواردة و تعيد توجيهها نحو صندوق رسائلك الصوتية. أضافة إلى ذلك فأن أداة "Caller lookup" التي يقدمها التطبيق ستساعدك في البحث والتعرف على هوية الشخص المتكلم حتى إن لم يقم بمهاتفتك من قبل.


هناك أيضاً ميزة اخرى مهمة في تطبيق Mr. Number وهي إمكانية تحديد بعض الأرقام أو الرسائل ضمن اللائحة الغير المرغوب فيها والهدف من هذه الميزة هي تنبيه باقي المستخدمين ، حيث إن قام العديد من المستخدمين من تحديد نفس الرقم كرقم مزعج، فسيظهر معه إشعار ينبه باقي المستخدمين في كل مرة يحاول إصدار مكالمة أو رسالة مستقبلاً. تطبيق Mr. Number هو تطبيق مميز لحجب المكالمات والارقام المزعجة ومتوفر للتحميل المجاني من الرابط التالي:

رابط تحميل تطبيق Mr. Number
تيك فيو - Tech View
تيك فيو - Tech View
انطلق موقعنا في العام 2017 ومنذ ذلك اليوم الى يومنا هذا، نقدم دروس ومحتوى تقني ، يهدف إلى إثراء المحتوى التقني العربي ، وتعزيزه بمحتوى هادف ومفيد.