تطبيق Audio Lab لتسجيل الصوت عن طريق الهاتف وادوات احترافية اخرى


تطبيق تحرير الصوت والموسيقى Audio Lab مع هذا التطبيق يمكنك الحصول على كل الادوات الاحترافية التي ستساعدك بادارة المقاطع الصوتية المتوفرة لديك وتحريرها. بحيث سيكون لكل اداة الميزة الخاصة بها والتي ستجدها متوفرة مع بقية الادوات من واجهة التطبيق.



مميزات تطبيق Audio Lab لتسجيل الصوت للاندرويد


الواجهة الخاصة بالتطبيق مميزة وسريعة وباللغة العربية بشكل كامل ولتحرير اي مقطع صوتي فقط قم باختيار الاداة التي تريدها. حيث ستجد لديك ادوات خلط الصوت، خفض الصوت، دمج الصوت، محرر العلامات، تسجيل الصوت، التحويل بين امتداد الصوت والكثير من الادوات الاحترافية والتي ستكون مجانية بإستثناء بعض الادوات التي تحتاج الى شراء نسخة ال pro من التطبيق


بعد اختيار الاداة ستجد الادوات المختصة بالتحرير بحيث لو اردنا قص مقطع صوتي نختار اداة القص ومنها نحدد مكان البداية والنهاية الخاصة بالمقطع ومن ثم نضغط على حفظ وهكذا بالنسبك لبقية الادوات المتاحة في التطبيق. تطبيق Audio Lab واحد من بين افضل التطبيقات المتخصصة بتحرير الصوت ومتوفر للتحميل المجاني من الرابط التالي:

رابط تحميل تطبيق Audio Lab
تيك فيو - Tech View
تيك فيو - Tech View
انطلق موقعنا في العام 2017 ومنذ ذلك اليوم الى يومنا هذا، نقدم دروس ومحتوى تقني ، يهدف إلى إثراء المحتوى التقني العربي ، وتعزيزه بمحتوى هادف ومفيد.