تطبيق SPEEDCHECK Speed Test لفحص سرعة الإنترنت بسهولة وقياس أدائة


تطبيق SPEEDCHECK Speed Test يمكنك استخدمة لفحص سرعة الإنترنت بسهولة وقياس أداء الإنترنت عبر تشغيل اختبار السرعة المجاني للإنترنت الخلوي أو الـ WiFi. تمنحك ميزة الفحص الأوتوماتيكي القدرة على جدولة اختبارات سرعة دورية لمراقبة سرعة الإنترنت باستمرار.


استخدام تطبيق SPEEDCHECK Speed Test لفحص سرعة الانترنت


طريقة إجراء اختبار باستخدام تطبيق SPEEDCHECK - Speed Test سهلة جداً ، إذ يكفي النقر على زر واحد لبدء الفحص. بعد النقر على الزر فإن التطبيق سيطلعك في غضون ثوان عن الوقت الذي يتطلبه ارتباطك بالأنترنت، وكذلك سرعة التحميل والتنزيل. وسيتم الاحتفاظ بالمعلومات الخاصة بتاريخ الاختبار في ذاكرة التطبيق.


من بين أهم الخصائص التي يقدمها لك تطبيق SPEEDCHECK - Speed Test هي إمكانية برمجة الاختبارات المنتظمة. بهذه الطريقة، سيمكنك التيقن من استقرار ارتباطك بالأنترنت. وإن حصل وانخفضت سرعة ارتباطك (أو ازدادت)، فإنك ستتمكن من اكتشاف ذلك بسرعة بالغة.

تطبيق SPEEDCHECK - Speed Test تطبيق رائع من أجل قياس جودة ارتباطك بالأنترنت. فهذا التطبيق سيساعدك على اكتشاف سرعة التحميل والتنزيل الخاصة بارتباطك بسهولة وسرعة كم انة متوف بشكل مجاني في متجر جوجل بلاي ستور ومتاح للتحميل من الرابط التالي:

رابط تحميل تطبيق SPEEDCHECK - Speed Test
تيك فيو - Tech View
تيك فيو - Tech View
انطلق موقعنا في العام 2017 ومنذ ذلك اليوم الى يومنا هذا، نقدم دروس ومحتوى تقني ، يهدف إلى إثراء المحتوى التقني العربي ، وتعزيزه بمحتوى هادف ومفيد.