يتم التشغيل بواسطة Blogger.

جوجل تطلق 5 تطبيقات للحد من الإدمان على استخدام الهواتف


اعلنت شركة جوجل انها اطلقت تطبيقات جديدة لمساعدة المستخدمين على ترك استخدام الهاتف كثيراً. واضافت جوجل انة تم اطلاق هذة التطبيقات لمساعدة المستخدمين على الحد من إدمان هواتفهم الذكية. في إطار مبادرة جديدة من قبل الشركة ، حيث أطلقت الآن 5 تطبيقات جديدة لمساعدتك على قضاء وقت أقل على الهواتف الذكية الخاصة بك والتي سنتعرف عليها في هذا الموضوع.


تطبيقات مقدمة من جوجل ستساعدك للحد من الإدمان على إستخدام الهاتف


1- Unlock Clock


هذا التطبيق يضع امامك اوقات استخدامك لهاتف الذكي اليومي "عن طريق حساب وعرض عدد المرات التي قمت بفتح هاتفك فيها في اليوم الواحد". بعد تثبيت التطبيق ستتمكن من استخدام التطبيق والحصول على خلفيات حية تضع امامك الوقت الذي تستخدمة وتقضية في استخدام هاتفك وهو مايجعلك على إطلاع بعدد مرات الاستخدام. التطبيق متوفر في المتجر ويمكن تحميلة من هنا.


2- Post Box

من خلال هذا التطبيق يمكنك تغير الطريقة التقليدية لتلقي الإخطارات. بدلاً من الحصول على اصوات التنبيهات بشكل متوصل طول اليوم، يمكنك اختيار الوقت أو فترات منتظمة (مثل فواصل) لتلقي جميع الإخطارات في آن واحد على اساس انة سيساعدك في الحد من استخدام الهاتف بشكل مكرر. التطبيق مجاني ومتوفر للتحميل من هنا.


3- Morph

التطبيق الثالث هو Morph الذي هو في الأساس لانشر للأندرويد لكنه يظهر تطبيقات مختلفة على أساس الوقت أو موقعك. على سبيل المثال، يمكن أن تظهر لك تطبيقات مختلفة على أساس الاحتياجات الخاصة بك في المنزل أو المكتب. التطبيق متوفر بشكل مجاني ويمكن تحميلة من هنا.

4- Desert Island


تطبيق Desert Island هو تطبيق لانشر اخر مع فكرة مختلفة. حيث انة يتيح لك اختيارفقط 7من التطبيقات لعرضها في وقت ويحافظ على البقية بشكل سري (يمكنك الوصول إلى بقية من خلال أيقونة في الجزء العلوي اليمين). بعد 24 ساعة سوف تتلقى تقريراً عن مدى إستخدامك لهذه التطبيقات. التطبيق متوفر بشكل مجاني ويمكن تحميلة من هنا.


5- Paper Phone


آخر واحد هوتطبيق Paper Phone هذا التطبيق فريد من نوعة حيث إنه يتيح لك الانفصال عن العالم الرقمي الخاص بك "عن طريق طباعة ورقة شخصية من المعلومات الأساسية التي ستحتاج إليها في ذلك اليوم" Paper Phone يتيح لك اختيار مجموعة خيارات مثل جهات الاتصال المفضلة، والخرائط والاجتماعات وطباعة مباشرة إلى ورقة التي يمكنك حملها معك. هذه التجربة الصغيرة يمكن أن تساعدك على الحصول على التخلص من الاستخدام اليومي الرقمي من التكنولوجيا ومتوفر للتحميل من هنا.

© جميع الحقوق محفوظة لدى تيك فيو | كل ما يخص التقنية من اخبار وشروحات