يتم التشغيل بواسطة Blogger.

تطبيق Dashlane Password Manager‏ لحفظ كلمات المرور بمكان أمن


تطبيق Dashlane Password Manager هو أداة بسيطة ومفيدة جداً يمكن من خلالها حفظ كل كلمات المرور الخاصة بك باستعمال تطبيق واحد. من خلال هذا التطبيق يمكنك الوصول إلى كل المعلومات المهمة المرتبطة بحسابك البنكي، حسابات الايميل، حساباتك على مواقع التواصل بدون أي مشاكل أو صعوبات أمنية. ويرجع الفضل في هذا إلى نظام تشفير AES-256 الذي يساعدك على توليد كلمات مرور قوية لحماية مختلف خدمات الأنترنت الخاصة بك.


افضل تطبيق لأدارة كلمات المرور Dashlane Password Manager


يتيح لك تطبيق Dashlane Password Manager إمكانية حفظ كلمات المرور الخاصة بشبكاتك الاجتماعية، حساباتك البنكية وأي موقع آخر بصرف النظر عن اهميتة. مع تطبيق Dashlane Password Manager سيتعين عليك إنجاز كلمة مرور رئيسية، والتي ستخولك بمجرد إنجازها الولوج تلقائياً إلى جميع حساباتك الشخصية حتى لا تضطر إلى كتابة كلمات المرور في كل مرة للدخول إلى مواقع الأنترنت التي تتطلبها.


عند فتح وإستخدام التطبيق لأول مرة، سترى لائحة تضم أكثر الخدمات استعمالاً بين باقي المستخدمين، مثل Facebook، وAmazon، وOutlook وGoogle. وبمجرد الدخول لكل واحد من تلك الحسابات، فإنه سيتم تحويلك إليها في كل مرة تقوم فيها بإدخال الرمز الرئيسي على تطبيق Dashlane Password Manager.

بالاضافة الى ذلك، سيمكنك التطبيق من إضافة معلومات من بطاقات الخصومات الخاصة بك، وتوليد كلمات مرور خاصة بها بشكل تلقائي حتى لا يتمكن أي شخص من الوصول إلى تلك المعلومات. تطبيق Dashlane Password Manager هو واحد من التطبيقات المهمة للغاية لإدارة جميع معلوماتك البالغة الأهمية ومتوفر بشكل مجاني لجميع المنصات الاندرويد ، iOS ومتوفر للتحميل من الروابط التالية:

رابط تحميل التطبيق:  اندرويد   |   iOS   | الموقع الرسمي

© جميع الحقوق محفوظة لدى تيك فيو | كل ما يخص التقنية من اخبار وشروحات