لعبة Creative Destruction لعبة قتال مستوحاة بشكل كبير من Fortnite


لعبة Creative Destruction هي لعبة بأسلوب "battle royale" مستوحاة بشكل كبير من لعبة Fortnite. في هذة اللعبة سيعمل أكثر من مائة لاعب على خوض مواجهات على جزيرة مليئة بالأسلحة، ليخرج واحد فقط من بينهم حياً. وكما هو مألوف في الألعاب من هذا النوع ستتمكن من المشاركة في مواجهات فرق تجمع الكل ضد الكل.


تحميل لعبة ألـ battle royale الجديدة Creative Destruction


تحظى Creative Destruction بطريقة لعب مشابهة عمليا للعبة PUBG أو Fortnite على وجه التحديد. وسيكون بإمكانك استعمال سلاحك الرئيسي بغية جمع الموارد وتكسير كل ما تراه: سيارات، مباني، أشجار... إلخ. وباستعمال هذه الموارد، سيمكنك تشييد مبان مختلفة باستعمال الجدران، الأسقف، الطوابق، والسلالم.


بعد اجراء كل هذة العمليات ستتوفر لك ترسانة هائلة في اللعة. وتضم هذه الترسانة أنواعا مختلفة من البنادق، المسدسات، الرشاشات الآلية، بنادق القنص، بنادق الهجوم.سيكون بإمكانك كذلك استعمال دروع طاقة، عدة إسعافات أولية، قنابل، بالإضافة إلى بعض الإكسسوارات الأخرى. أضف إلى ذلك أنها لعبة عادلة تماماً، مما سيعزز أكثر من فرصك في البقاء.

تعتبر لعبة Creative Destruction لعبة رائعة، وهي ترتقى إلى مستوى أبرز الألعاب من ضمن هذا النوع من ألعاب أندرويد، مثل PUBG أو Knives Out. في الواقع فإن بعض رسومياتها ترقى إلى مستوى الرسوميات المستعملة في بعض الألعاب الخاصة بأجهزة الألعاب أو الحواسيب. وعلاوة على ذلك هناك مجموعة شخصيات في اللعبة ستتمكن من الاختيار بين العديد من نماذج الشخصيات المختلفة، والتي سيكون بإمكانك تخصيصها بينما تواصل اللعب. اللعبة متوفرة مجاناً للاندرويد ويمكن تحميلها من الرابط التالي:

رابط تحميل لعبة Creative Destruction
تيك فيو - Tech View
تيك فيو - Tech View
انطلق موقعنا في العام 2017 ومنذ ذلك اليوم الى يومنا هذا، نقدم دروس ومحتوى تقني ، يهدف إلى إثراء المحتوى التقني العربي ، وتعزيزه بمحتوى هادف ومفيد.