يتم التشغيل بواسطة Blogger.

لعبة Chess Rush ل‏عبة مواجهات ثنائية تقوم على الاستراتيجية في الزمن الحقيقي


لعبة Chess Rush‏ لعبة مميزة جداً تقوم على اساس المواجهات الثنائية التي تعتمد على الاستراتيجية في الزمن الحقيقي، وهي مستوحاة من اللعبة الشهيرة Dota Auto Chess وغيرها من الألعاب المشابهة. فقد تم تطوير هذا النوع من الألعاب بمثابة ألعاب معدلة عن ألعاب سابقة أكبر حجماً مثل لعبة Dota نفسها.  في هذة اللعبة سيكون عليك أن تواجه لاعبين آخرين على الإنترنت عبر معارك من نوع خاص.


مميزات لعبة Chess Rush


تتميز لعبة Chess Rush بأسلوب قتال أبسط بكثير مما قد تبدو عليه للوهلة الأولى. وتنقسم المعارك في اللعبة لمرحلتين أساسيتين، حيث تتطلب المرحلة الأولى توظيف المال للحصول على جيوش جديدة، ثم تموضعها على أرض المعركة. أما المرحلة الثانية فتخصصها للمعارك. وبحسب نتائج هذه المعارك ستربح مزيداً من المال أو ستخسر بعضه، والذي يمكنك أن توظفه مجدداً للحصول على فيالق جديدة أو تطوير تلك التي لديك أصلاً. وسيعود الفوز في النهاية لللاعب الذي حصل على أكبر عدد من النقاط.


تضم لعبة Chess Rush اكثر من 50 بطلاً، وكل واحد منهم يأتيك بخصائص ومهارات متميزة، والتي سيكون عليك أن تضبط تفاصيلها. وبفضل المهارات العديدة لجنودك سيكون بإمكانك تكوين أحلاف صغيرة من أبطالك، ولهذا فقد يكون من المفيد أن تتعلم كيف تنسق بينهم إذا كنت ترغب في الفوز بالمعارك الحاسمة. هناك أمر آخر لايقل أهمية ويتمثل في إمكانية الدمج بين ثلاثة أبطال من نفس النوع لتحصل على واحد أكثر قوة. اللعبة متوفرة للتحميل على متجر جوجل بلاي ستور وابل ستور ومتاحة للتحميل من الروابط التالية:

رابط تحميل لعبة Chess Rush    للأندرويد  |    للأيفون




© جميع الحقوق محفوظة لدى تيك فيو | كل ما يخص التقنية من اخبار وشروحات