تطبيق Stylish لتخصيص شريط التحكم واضافة الويدجت على شاشة الهاتف


تطبيق التخصيص Stylish هذا التطبيق يمكن من خلالة تخصيص شريط الادوات والتنقل الموجود في الهاتف بالعديد من الرسومات والالوان والاشكال لاضافة طابع شخصي ولمسة احترافية ستجعل من هاتفك شيئ مختلف. بعد ان تقوم بتثبيت وفتح التطبيق قم باختيار Navigation Bar ومنه فعل هذا الخيار حيث سيتم تغيير الشكل الخاص بشريط الادوات بشكل مباشر. ولتخصيص هذا الشكل لديك خيارات لاضافة اشكال جديدة من مجموعة اشكال متوفرة تستطيع الاختيار فيما بينها.  


اما بالنسبة للايقونات فايضاً يمكنك اختيار مجموعة من الايقونات المتاحة مجانياً لاضافة ماتراه مناسب مع ازار التحكم في هاتفك. ومع تخصيص شريط التحكم يضيف تطبيق Stylish اضافة وديجت على الشاشة لتوفير معلومات عن درجة الحرارة والطقس مضافة اليها مجموعة تصاميم وصور فقط قم باختيار التصميم ومن ثم علامة الزائد وبعدها اضغط على اضافة وسيتم مباشرتاً اضافتة على شاشة الهاتف.

تحميل تطبيق Stylish للاندرويد

التطبيق مصمم لاؤلئك الاشخاص الذين يبحثون عن تصاميم وتخصيص لازرار الهاتف كما انة تطبيق مجاني ومتوفر للتحميل على متجر جوجل بلاي ستور ويمكن تحميلة من هنا.
تيك فيو - Tech View
تيك فيو - Tech View
انطلق موقعنا في العام 2017 ومنذ ذلك اليوم الى يومنا هذا، نقدم دروس ومحتوى تقني ، يهدف إلى إثراء المحتوى التقني العربي ، وتعزيزه بمحتوى هادف ومفيد.