يتم التشغيل بواسطة Blogger.

تطبيق Parental Control تحكم بالوقت الذي يقضية اطفالك على الهواتف


تطبيق Screen Time Parental Control هو تطبيق مصمم خصيصاً للأباء يسمح لهم بمراقبة المدة التي يقضيها أطفالهم في إستعمال جهاز الأندرويد ، بحيث سيتمكن الاباء من السيطرة على الوقت الذي يستخدمة الاطفال وتحديدة باستخدام الهاتف.


مميزات تطبيق Parental Control



يتطلب تطبيق Screen Time Parental Control ترخيص المدير لإستخدام الهاتف وهذا يعني أن الشخص الذي قام بتثبيته (الأب أوالأم عادة) فقط هو من يستطيع حذفه من الجهاز. ولكي تستخدم خصائص التطبيق ومميزاتة فإن التطبيق سيطلب منك كلمة المرور التي إستعملتها عندما قمت بتثبيته أول مرة.


إنطلاقا من قائمة الخصائص الخاصة بالتطبيق سيكون بإمكانك تحديد أطول مدة يمكنك فيها إستعمال أي تطبيق خلال اليوم. مثلاً يمكنك أن تجعل لعبة Angry Birds محدودة في خمسة عشر دقيقة من اللعب لاأكثر، فيما يمكنك أن تجعل تطبيق الحاسبة مفتوحا طوال اليوم. وبنفس الطريقة سيكون بإمكانك تحديد إستعمال الفيسبوك، فيما تترك خدمة البريد الإلكتروني مفتوحة.

يقدم التطبيق ايضاً وضع نظام مكافأة بحيث أن القيام ببعض الأشياء (القيام بأشغال المنزل، أو تنظيف الغرفة ... إلخ) قد يمكن الطفل من الحصول على بعض الوقت الإضافي ليلعب او يستخدم بعض التطبيقات. التطبيق متوفر بشكل مجاني في متجر جوجل بلاي ستور ويمكن تحميلة من الرابط التالي:

رابط تحميل تطبيق Parental Control

© جميع الحقوق محفوظة لدى تيك فيو | كل ما يخص التقنية من اخبار وشروحات