تطبيق Wallcraft لتحميل خلفيات وصور للاندرويد بجودة Full HD - 4K


تطبيق الصور المتميز Wallcraft يوفر هذا التطبيق خلفيات حصرية مطابقة لحجم شاشة الهاتف وصور عالية الدقة Full HD و Ultr HD 4K بدقة 1080 في 1090 بكسل ذات الجودة العالية. WallCraft هو تطبيق رائع للحصول على صور وخلفيات من أجل هاتفك ألاندرويد حيث يقدم لك التطبيق العديد من الخصائص والصور التي  من خلالها تغيير شاشة الخلفية الخاصة بهاتفك كل يوم.


مميزات تطبيق Wallcraft

يمتاز التطبيق بالخلفيات الفريدة من نوعها وطريقة الاستخدام البسيطة. استخدام التطبيق بسيط ومتميز فالواجهة التي يدعمها التطبيق بسيطة من ناحية الاستخدام ويحتوي التطبيق على اقسام في القسم الاول ستجد كل الخلفيات والصور الجديدة التي يتم اضافتها الى التطبيق.





القسم الثاني قسم متخصص بالخلفيات والصور التي حصلت على اعلى تقيم من قبل المستخدمين تستطيع التمرير باصبعك للاعلى او للاسفل للوصول الى الصور والخلفيات. بالنسبة لطريقة التحميل وبعد اختيارك للصورة لديك خيارين الاول للتحميل والثاني لتطبيق الصورة مباشرتاً كخلفية للجهاز.

هناك ايضاً ميزة الفلاتر التي ستمكنك من اضافة الفلاتر على الصورة التي تريد اضفتها لهاتفك. WallCraft هو تطبيق رائع للحصول على صور وخلفيات من أجل هاتفك ألاندرويد حيث يقدم لك التطبيق العديد من الخصائص ,والصور التي ستغيير شاشة الخلفية الخاصة بهاتفك كل يوم ومتوفر للتحميل من الرابط التالي:

رابط تحميل تطبيق WallCraft
تيك فيو - Tech View
تيك فيو - Tech View
انطلق موقعنا في العام 2017 ومنذ ذلك اليوم الى يومنا هذا، نقدم دروس ومحتوى تقني ، يهدف إلى إثراء المحتوى التقني العربي ، وتعزيزه بمحتوى هادف ومفيد.