أخر الاخبار

متجر HappyMod لتحميل الالعاب المهكرة والمعدلة مجاناً لنظام الاندرويد


إذا كنت تقوم بتحميل الألعاب بانتظام على هاتفك الذكي الذي يعمل بنظام الاندرويد - Android ، إلا أنه من الصعب عليك اجتياز مستويات معينة أو إلغاء قفل بعض المكافآت لأن عليك الدفع مقابلها ، متجر HappyMod. هو تطبيق يتيح لك تثبيت الكثير من ملفات APK للالعاب المعدلة ويعتبر افضل متجر بديل لبلاي ستور يحتوي على الكثير من الالعاب بشكل مجاني.


مميزات تطبيق HappyMod لتحميل الالعاب المهكرة


تبدو واجهة تطبيق HappyMod مثل متجر أساسي لتحميل الالعاب حيث ستجد تطبيقات مختلفة مصنفة وفق الألعاب والأدوات. من ناحية أخرى، ستجد أيضاً نافذة حيث يمكنك العثور على ملفات APK الخاصة بالالعاب التي تم تنزيلها حديثاً. يوفر متجر تهكير الالعاب هذا النسخ الامنة والمعدلة للالعاب مما يجعلة واحد من افضل المتاجر التي يتم الاعتماد عليها من قبل الكثير من المستخدمين


واحدة من أهم الخاصيات المثيرة على متجر HappyMod هو أنك ستجد مع كل تطبيق الإعدادات المعدلة التي تحتوي عليها النسخة. على سبيل المثال، إذا قمت بتنزيل وتحميل لعبة Clash of Clans فانك ستحصل على عدد لا يحصى ولا يعد من الأحجار الكريمة والإكسيرات التي تبدأ في المستوى الأول. متجر HappyMod أداة مفيدة للغاية إذا كنت ترغب في تنزيل العاب مهكرة لا يمكنك العثور عليها على المتاجر الاخرىز يمكنك تحميل المتجر من الرابط التالي:

تحميل متجر HappyMod