تطبيق Google Go منصة جديدة سهلة الاستخدام للبحث في الانترنت


 تطبيق جوجل Google Go هذا التطبيق يعتبر منصة متكاملة للوصول بسرعة الى التطبيقات والمواقع الالكترونية المفضلة والصور والفيديوهات والمواضيع المتعلقة بمواضيع تهمك على الانترنت. يتيح لك التطبيق الحصول على إجابات موثوقة بسرعة، حتى لو كان اتصال الإنترنت بطيئاً أو كنت تستخدم هاتفاً ذكياً يضم مساحة تخزين صغيرة. حيث يبلغ حجم التطبيق 7 ميغابايت فقط، وبالتالي يمكنك تنزيله بسرعة ولن يأخذ مساحة كبيرة في جهازك.


تحميل تطبيق Google Go افضل منصة للبحث على الانترنت



بعد تحميل التطبيق ستكون الواجهة الخاصة بالتطبيق تحتوي على كل شيئ يحتاجة المستخدم على الانترنت حيث لديك شريط بحث تستطيع من خلالة البحث عن ماتريد بالاضافة الى ميزة البحث الصوتي والبحث من خلال الصور. ايضاً لديك خاصية مباشرة للبحث عن الصور والصور المتحركة ومقاطع فيديو اليوتيوب والدخول للمواقع المهمة كالفيسبوك والانستقرام وغيرها.


يوفر Google Go قسم خاص باهم وافضل المواقع على الانترنت من بين مواقع الشبكات الاجتماعية، الترفية، مواقع جوجل، العاب، رياضة، اخبار، تسوق، والكثير من المواقع التي تهمك الغرض منها هو تسهيل الوصول الى كل ماترغب بشكل سريع من التطبيق.

يعتبر Google Go تطبيق مميز وسريع سيغنيك عن متصفحات الانترنت كما انة من تطوير شركة مختصة بمجال افضل التطبيقات وبالتاكيد ستنقل تجربة التطبيق افضل تجربة للمستخدمين في تصفح الانترنت كما ان التطبيق متاح للتحميل بشكل مجاني من موقع تيك فيو ويمكن تحميلة من الرابط التالي:

رابط تحميل تطبيق Google Go
تيك فيو - Tech View
تيك فيو - Tech View
انطلق موقعنا في العام 2017 ومنذ ذلك اليوم الى يومنا هذا، نقدم دروس ومحتوى تقني ، يهدف إلى إثراء المحتوى التقني العربي ، وتعزيزه بمحتوى هادف ومفيد.