تطبيق Empty folder cleaner لحذف المجلدات الفارغة من الهاتف وتوفير المساحة


تطبيق Empty folder cleaner يعتبر هذا التطبيق واحد من اهم التطبيقات الموجودة في متجر بلي ستور والذي يقدم ميزة مهمة لكل مستخدمي هواتف الاندرويد وهي حذف المجلدات الفارغة من ذاكرة الهاتف التي تتولد في النظام من تثبيت وحذف التطبيقات والالعاب.


تحميل تطبيق Empty folder cleaner



بعد تحميل وتثبيت التطبيق على الهاتف ستكون الواجهة الخاصة التطبيق سهلة الاستخدام وبمجرد ان تستخدم التطبيق ستجد امامك خيارين الاول لحذف المجلدات من سعة التخزين الداخلية للهاتف حيث سيقوم التطبيق بحذفها من التخزين وتوفير المساحة وتحريرها من ذاكرة الهاتف. ولحذف المجلدات من ذاكرة الهاتف تصغط على Delete Empty folders وييقوم التطبيق بحذفها من الهاتف بشكل مباشر.


الخيار الثاني هو لحذف المجلدات الفارغة من ذاكرة التخزين الخارجية مثل الرام في حال كان الهاتف يحتوي على ذاكرة خارجية فيمكن من هذا الخيار ان تقوم بحذف المجلدات الفارغة لكن هذة الميزة تحتاج الى روت للعمل على الحذف..تطبيق Empty folder cleaner واحد من افضل التطبيقات المتوفرة في سوق بلاي ويمكن تحميلة بشكل مجاني من الرابط التالي:

تحميل تطبيق Empty folder cleaner للاندرويد
تيك فيو - Tech View
تيك فيو - Tech View
انطلق موقعنا في العام 2017 ومنذ ذلك اليوم الى يومنا هذا، نقدم دروس ومحتوى تقني ، يهدف إلى إثراء المحتوى التقني العربي ، وتعزيزه بمحتوى هادف ومفيد.