كيف يمكنك التحكم بمستوى الصوت الهاتف بشكل كامل باللمس فقط


ليس فقط ازرار الهاتف هي من توفر لك ميزة التحكم بمستوى صوت الهاتف. يمكنك التحكم بمستوى الصوت من خلال اللمس ومن داخل الهاتف باستعمال التطبيقات. تطبيق التحكم في مستوى الصوت الذي سيوفر ميزة التحكم بكل مستويات الصوت للهاتف والرنين والمكالمات والاشعارات وتغير وضع الهاتف بين العام والصامت والتحكم بالسطوح الخاص بالشاشة كل هذا من واجهة واحدة ومكان واحد وباستخدام اللمس فقط. 


تحميل تطبيق التحكم في مستوى الصوت للاندرويد



الواجهة من ناحية الاستخدام تمتاز بالبساطة وتدعم اللغة العربية بشكل كامل وستجد امامك المؤشرات التي يوفرها التطبيق تستطيع من خلالها التحكم بما تريد من ناحية الزيادة والنقصان، كذلك يمكنك عرض مستوى البطارية واستخدام بطاقة الذاكرة SD واستهلاك الذاكرة الداخلية . وللتحكم بالمؤشرات فقط حرك اصبعك على المؤشر للتحكم بما تريد. 


بالاضافة الى هذا تستطيع برمجة التطبيق واضافة اعداداتك على اساس انك تقوم بتشغيلها بشكل تلقائي وبوقت محدد تقوم بتحديدة من هذة الميزة مثلاً تشغيل الوضع الصامت او التحكم بمستوى نغمة الرنين للمكالمات الواردة وغيرها من الاعدادات التي ترغب باستخدامها على التطبيق. يوفر التطبيق ايضاً شريط لاضهار اعداداتك ويمكنك الوصول اليها من خلال السحب من شريط المهام. تطبيق التحكم في مستوى الصوت متاح للتحميل المجاني ويمكن تجربتة وتحميلة من الرابط التالي:

رابط تحميل تطبيق التحكم في مستوى الصوت
تيك فيو - Tech View
تيك فيو - Tech View
انطلق موقعنا في العام 2017 ومنذ ذلك اليوم الى يومنا هذا، نقدم دروس ومحتوى تقني ، يهدف إلى إثراء المحتوى التقني العربي ، وتعزيزه بمحتوى هادف ومفيد.