أخر الاخبار

تطبيق Post-it لتدوين الملاحظات بميزات احترافية للأندرويد


تطبيق تدوين وكتابة الملاحظات post it  لهواتف الاندرويد هذا التطبيق ياتي بفكرة رائعة لكتابة الملاحظات من خلال تدوين الملاحظات بشكل سريع وبخيارات متعددة تجلب مميزات التدوين للكمبيوتر والتابلت  الى هاتفك الاندرويد مع ميزات احترافية تجعلة من افضل التطبيقات المتخصصة في هذا المجال.


تحميل تطبيق Post-it افضل تطبيق لتدوين الملاحظات للاندرويد



بعد تحميل التطبيق ستكون طريقة استخدام التطبيق مميزة حيث لديك زر الاضافة متوفر في الاسفل من خلال هذا الزر سيتوفر لديك خيارين الاول لتصور واضافة الصور الى الملاحظات. والخيار الثاني الذي يميز التطبيق الذي سيوفر لك ورقة للتدوين مع 5 اقلام ملونة باللون الاسود الاحمر الاخضر الازرق الابيض كل هذة ستساعدك في كتابة الملاحظات باستخدام تقنية الكتابة على اليد حتى هذة الميزة يمكنك ان تستخدمها بالرسم كذلك يمكنك استخدام الكيبورد الخاص بالهاتف بالكتابة بدلاً من الكتابة عن طريق اليد.




يوفر post it امكانية تغيير لون الملاحظة بالوان متعددة حتى يمكنك التمييز بين الملاحظات التي تكتبهامن خلال التطبيق. اذا كنت تبحث افضل تطبيق لتدوين الملاحظات فتطبيق post it واحد من الخيارات التي ننصحك بتجربتها على هاتفك ومتوفر مجاناً في متجر بلاي ستور ويمكن تحميلة من الرابط التالي:

رابط تحميل تطبيق Post-it