تطبيق PlayerPro افضل مشغل موسيقى للاندرويد بميزات احترافية | النسخة المدفوعة


تطبيق مشغل الموسيقي Player pro النسخة المدفوعة عبارة عن مشغل للمفات الصوتية والفيديو بشكل متميز وبسيط لهواتف الاندرويد. يتميز PlayerPro بواجهة جميلة وسريعة وبديهية ، إلى جانب خيارات تكوين الصوت القوية. بالإضافة إلى العديد من الإضافات المجانية التي تضيف لمسة احترافية للتطبيق.

تحميل تطبيق PlayerPro النسخة المدفوعة لهواتف الاندرويد


يعتبر تطبيق PlayerPro واحد من بين افضل تطبيقات تشغيل الموسيقى لنظام التشغيل الاندرويد. بعد ان تثبت التطبيق على هاتفك ستجد الواجهة الخاصة بالتطبيق سهلة الاستخدام وتدعم اللغة العربية ويمكنك تشغيل الموسيقى حسب اسم الفنان ، الالبوم ، النوع وايضاً تستطيع انشاء قوائم موسيقية خاصة بك وتشغيلها بشكل منفرد من خلال التطبيق.


بالاضافة الى الموسيقى يوفر PlayerPro ميزة تشغيل مقاطع الفيديو ليكون مشغل متكامل للملتيميديا وكذلك لديك خاصية التصفح والبحث في الملفات وذاكرة التخزين لتشغيل الملفات. هناك ميزة اضافية للتطبيق وهي ميزة المؤثرات الصوتية التي توفر امكانية لاضافة المؤثرات والتحكم بالصوت. مع مشغل الموسيقى PlayerPro ايضاً ستحصل على العديد من الميزات الاضافية والتي يمكنك اكتشافها بنفسك بعد ان تحمل التطبيق على هاتفك من الرابط التالي:

رابط تحميل تطبيق PlayerPro
تيك فيو - Tech View
تيك فيو - Tech View
انطلق موقعنا في العام 2017 ومنذ ذلك اليوم الى يومنا هذا، نقدم دروس ومحتوى تقني ، يهدف إلى إثراء المحتوى التقني العربي ، وتعزيزه بمحتوى هادف ومفيد.