تطبيق V Recorder لتسجيل شاشة الهاتف بالفيديو بجودة ودقة عالية


تطبيق تسجيل شاشة الهاتف على شكل فيديو V Recorder هذا التطبيق يعتبر واحد من بين افضل تطبيقات تسجيل الشاشفة بالفيديو بوضوح عالي واداء مميز. يمكنكم من خلالة تصوير شاشة الهاتف بالفيديو وعمل الشروحات بالاضاقة الى قص وتعديل وضغط المقاطع المسجلة وعمل المونتاج عليها لمشاركتها بشكل مباشر.


تحميل تطبيق V Recorder لتسجيل الشاشة بالفيديو



بعد تحميل التطبيق واستخدامة على الهاتف ستظهر ايقونة التطبيق العائمة على شاشة الهاتف والتي منها يمكنك تسجيل الفيديو بشكل مباشر والتعديل على الفيديو المسجل حيث انك لن تحتاج الى تطبيق مونتاج اخر وسيتكفل تطبيق V Recorder بعملية المونتاج.



يوفر التطبيق ايضاً ميزة التقاط لقطات لشاشة الهاتف بالاضافة الى الكتابة المباشرة عليها وهذة الميزة ستكون مفيدة لعمل الشروحات المصورة. هناك ميزة رائعة اخرى موجودة في التطبيق وهي ميزة فتح واستخدام الكاميرة اثناء التسجيل والتي بدورها ستفيد اصحاب قنوات اليوتيوب لغرض عمل شروحات الفيديو مع استخدام الكاميرة. التطبيق يوفر جودة تسجيل رائعة ومتاح مجاناً للتحميل من الرابط التالي:

رابط تحميل تطبيق V Recorder
تيك فيو - Tech View
تيك فيو - Tech View
انطلق موقعنا في العام 2017 ومنذ ذلك اليوم الى يومنا هذا، نقدم دروس ومحتوى تقني ، يهدف إلى إثراء المحتوى التقني العربي ، وتعزيزه بمحتوى هادف ومفيد.