تطبيق OfficeSuite + PDF افضل حزمة اوفيس للاندرويد بمييزات رهيبة


تطبيق OfficeSuite + PDF افضل تطبيق اوفيس يمكنك الحصول علية لهاتفك الاندرويد , هذا التطبيق المميز جداً سيغنيك بشكل كامل عن تطبيقات مايكروسوفت اوفيس ويوفر لك امكانية فتح واستخدام ملفات الورد، الاكسل، باور بوينت، PDF كلها من خلال هاتفك الاندرويد. حيث يتيح لك بسهولة عرض وتحرير وإنشاء المستندات وإجراء عمليات كاملة مع مدير الملفات المتكامل الذي يوفرة التطبيق.


تحميل تطبيق OfficeSuite + PDF مجاناً للاندرويد



الواجهة الخاصة بالتطبيق توفر لك قوالب جاهزة الاستخدام والتي من شأنها ستساعدك على كتابة ماتريد ولديك قوالب فارغة وقوالب جاهزة معدة مسبقاً يمكنك الكتابة عليها مباشرتاً ، اياً يمكنك انشاء جداول بيانات وعروض تقديمية بالاضافة الى مسح ضوئي لملفات PDF وكذلك التحويل بين الملفات والامتدادات الى صيغة ملفات PDF ليسهل عليك قرائتها ومشاركتها مع الاخرين.


اهم ميزة في تطبيق اوفس سيوت هو انة يدعم ميزة مشاركة الملفات سحابياً وذلك من خلال عمل حساب خاص بك مع ميزة الدردشة مع اشخاص اخرين يستخدمون نفس التطبيق لغرض مشاركة الملفات. تم تثبيت هذا التطبيق على 200 مليون جهاز من 195 دولة كما وانة يعتبر احد افضل خيارات الاوفيس المجانية التي ستحتاجها في هاتفك الاندرويد ويمكنك تحميلة من الرابط التالي:

رابط تحميل تطبيق OfficeSuite + PDF
تيك فيو - Tech View
تيك فيو - Tech View
انطلق موقعنا في العام 2017 ومنذ ذلك اليوم الى يومنا هذا، نقدم دروس ومحتوى تقني ، يهدف إلى إثراء المحتوى التقني العربي ، وتعزيزه بمحتوى هادف ومفيد.