تطبيق تحرير وتعديل الموسيقى أفضل تطبيق لإدارة المقاطع الصوتية والموسيقية


تطبيق تحرير وتسجيل الموسيقى للاندرويد والذي يمكنك من خلالة ادارة ملفات الموسيقى الموجودة في هاتفك من ناحية عمل تقطيع او دمج وتحويل المقطع الصوتي وكذلك تسجيل الصوت وتحويل الفيديو الى مقطع صوتي مع مجموعة من الادوات الاحترافية المتوفرة لأدارة كل المقاطع الصوتية.


مميزات تطبيق محرر الموسيقى للاندرويد



في واجهة التطبيق يمكنك الوصول الى مزايا التطبيق ، الميزة الاولى هي تقطيع النغمات والتي منها يمكنك قص المقاطع الصوتية والموسيقية لانشاء النغمات الخاصة بك التي تحبها والتي ستضع بصمتك عليها وحسب رغبتك. الميزة الثانية هي ميزة دمج اكثر من مقطع صوتي وموسيقي في مقطع واحد حيث كل ماعليك فعلة هو اختيار المقاطع الصوتية التي تريد دمجها واترك الباقي للتطبيق الذي سيقوم بدمجها وحفظها بمقطع صوتي وموسيقي جديد.


ومن الميزات المهمة في التطبيق هي ميزة تحويل مقاطع الفيديو الى مقاطع صوتية فقط قم باختيار اي مقطع فيديو وسيتكفل التطبيق بتحويلها مقطع صوتي. الميزة الاضافية الاخرى هي ميزة التحويل بين صيغ الصوت mp3 و wav و acc و كذلك التحكم بمعدل البتات ولكل مقطع صوتي.

يمتلك التطبيق العديد من الادوات الاضافية "مضغوط الصوت ، صوت مختلط ، محرر العلامات ، انقسام الصوت ،عكس الصوت ، محرر السرعة ، حذف الجزء ، جزء كتم الصوت" كلها توفر للمستخدم امكانيات اضافية للتعديل ولتحرير المقطع الصوتي. التطبيق متاح للتحميل المجاني من الرابط التالي:


رابط تحميل تطبيق تحرير وتعديل الموسيقى
تيك فيو - Tech View
تيك فيو - Tech View
انطلق موقعنا في العام 2017 ومنذ ذلك اليوم الى يومنا هذا، نقدم دروس ومحتوى تقني ، يهدف إلى إثراء المحتوى التقني العربي ، وتعزيزه بمحتوى هادف ومفيد.