تطبيق Enlight Pixaloop‏ لأضافة الحركة على عنصر او عدة عناصر في الصورة


هل فكرت يوماً في كيفية تحريك عنصر في الصورة مع بقاء بيقة الصورة ثابتة. تطبيق pixaloop يوفر هذا التطبيق امكانية للحصول على صور ابداعية متحركة من الصور الثابتة التي تلتقطها بكاميرا هاتفك ، حيث يمكنك اضافة حركات ومؤثرات على الصور لتجعلها ذات طابع مميز. يعمل Pixaloop على إضفاء الحيوية على الصور بواسطة أفضل برنامج لتحريك الصور على الهاتف المحمول.


تحميل تطبيق Enlight Pixaloop لتحريك الصور الثابتة



بعد تحميل التطبيق واضافة الصورة الي التطبيق ستساعدك الادوات الاحترافية الى تحرير الصور بسهولة باستخدام أدوات التحريك القوية والدقيقة السهلة الاستخدام. بنقرات بسيطة سوف تتمكن من تحريك صورك وإضافة المؤثرات الحركية لها والمحصلة النهائية ستكون مقاطع فيديو رائعة للصور، أو مجموعة صور متتابعة مثل تنسيقات الـ GIF.


تستطيع من خلال التطبيق تحديد مناطق الحركة والايقاف لكل صورة مضافة واضاقة فلاتر متحركة لكنها ستكون محدودة بالنسخة المجانية وللمزيد يمكنك تطوير التطبيق لنسخة البرو للتمتع في كافة المميزات التي يوفرها التطبيق. تطبيق Pixaloop متوقر للتحميل المجاني على متجر بلا ستور ويمكن تحميلة من الرابط التالي:

رابط تحميل تطبيق Enlight Pixaloop
تيك فيو - Tech View
تيك فيو - Tech View
انطلق موقعنا في العام 2017 ومنذ ذلك اليوم الى يومنا هذا، نقدم دروس ومحتوى تقني ، يهدف إلى إثراء المحتوى التقني العربي ، وتعزيزه بمحتوى هادف ومفيد.