تطبيق Color calibrator للتحكم بالوان شاشة الهاتف للحفاظ على العين من الاجهاد


تطبيق Color calibrator هذا التطبيق واحد من اهم التطبيقات الواجب تواجدها في كل هاتف اندرويد كونة سيساعدك في معايرة الالوان المنبعثة من شاشة الهاتف للحفاظ على العين من الإجهاد. حيث يوفر ميزة للتحكم بالالوان عن طريق ضبط ألوان الشاشة إلى الطبيعية. ويوفر ايضاً ميزة تصفية الألوان المكثفة التي تبعث من الهاتف.


كيف يمكنك التحكم بالوان الشاشة عن طريق تطبيق Color calibrator


بالبداية ومن الواجهة الخاصة بالتطبيق قم بتفعيل التطبيق للعمل في الهاتف ولديك في الاسفل خيارات متاحة للتحكم بتقليل الالوان الاحمر، الاخضر، الازرق وخيارات اخرى للتحكم في السطوح الخاص بالهاتف ولحماية عينك من الضوء المكثف خاصة اثناء استعمال الهاتف ليلاً. 

يقدم التطبيق ايضاً ميزة لتشغيل الاعدادات التي تقوم انت باختيارها من خلال تحديد الوقت الذي تريد تشغيل الفلتر الخاص بك مثلاً للاستخدام الليلي تحدد وقت البدء ووقت الانتهاء حتى تستخدمها بشكل تلقائي. تطبيق Color calibrator واحد من بين افضل التطبيقات الواجب تواجدها في كل هاتف اندرويد ومتوفر للتحميل المجاني من متجر بلاي ستور ويمكن تحميلة من الرابط التالي:

رابط تحميل تطبيق Color calibrator
تيك فيو - Tech View
تيك فيو - Tech View
انطلق موقعنا في العام 2017 ومنذ ذلك اليوم الى يومنا هذا، نقدم دروس ومحتوى تقني ، يهدف إلى إثراء المحتوى التقني العربي ، وتعزيزه بمحتوى هادف ومفيد.