تطبيق Ceri Launcher غير شكل هاتفك الاندرويد الى شكل جديد ومختلف


لانشر الاندرويد الجديد Geri Launcher مع هذا اللانشر ستحصل على ميزة تغيير شكل هاتفك الاندرويد الى شكل جديد ومميز مع الحصول على مزايا مهمة. اهم مزايا اللانشر هو انة يمتاز بالسرعة مع ترتيب ايقونات مميز جداً ولايحتوي على اي اعلانات بالاضافة الى انة تم تصميم عناصر واجهة تعامل الساعة الجميلة في واجهة المستخدم لاستخدام الحد الأدنى من الموارد.


تحميل Ceri Launcher افضل لانشر لتغيير شكل هاتفك الاندرويد



يمتاز اللانشر بشكل مختلف والذي ستلاحظة فور التثبيت على هاتفك، حيث يوفر التطبيق واجهة واحدة تجمع كل التطبيقات والالعاب المثبتة في هاتفك والتي تمتاز بشكل ايقونات كبير مع سهولة في الحركة بشكل سريع عن السحب على شاشة للهاتف. فقط قم بالتمرير للاعلى او للاسفل للوصول الى تطبيقاتك والعابك المثبتة.


في اعدادات اللانشر يمكنك التحكم بشكل وستايل الايقونات وطريقة العرض حيث تستطيع تعديل الشكل الخاص بها وكذلك يمكنك اختيار وتعديل الوديجت التي يتيحها اللانشر. يمكنك ايضاً التعديل على شكل الايقونات وكذلك تحديد محرك البحث التي تستخدمة مع اللانشر ومجموعة اعدادات مهمة اخرى يمكنك ان تكتشفها انت بنفسك ستساعدك على تخصيص اللانشر وحسب ماتريد. اللانشر متوفر بشكل مجاني وبدون اعلانات ويمكن تحميلة من الرابط التالي:

رابط تحميل Ceri Launcher
تيك فيو - Tech View
تيك فيو - Tech View
انطلق موقعنا في العام 2017 ومنذ ذلك اليوم الى يومنا هذا، نقدم دروس ومحتوى تقني ، يهدف إلى إثراء المحتوى التقني العربي ، وتعزيزه بمحتوى هادف ومفيد.