افضل 5 تطبيقات لتسجيل المكالمات بجودة عالية للأندرويد


هناك أوقات (في أكثر الأحيان) عندما يكون لدينا الرغبة في الاحتفاظ بالمكالمات التي أجريناها في شكل تسجيلات للمكالمات. منها المكالمات المتعلقة بالعمل إلى المكالمات مع أحبائنا ، هنا ساعدتنا التكنولوجيا في حفظ سجلات محادثاتنا ، سواء كانت قصيرة أو طويلة. وكجزء من نفس التكنولوجيا ، أضاف مصنعي الهواتف الذكية القدرة على تسجيل المكالمات الهاتفية في الجهاز نفسه كما هو الحال مع Xiaomi و OnePlus والمزيد. ومع ذلك لا تدعم جميع أجهزة Android هذه الوظيفة. لذلك في هذه المقالة سأذكر  5 تطبيقات لتسجيل المكالمات لنظام الاندرويد.


5 تطبيقات اندرويد لتسجيل المكالمات بجودة عالية




1- تطبيق Cube Call Recorder ACR


يعد تطبيق Cube Call Recorder ACR تطبيقاً سهل الاستخدام ، مما يجعله أحد أفضل التطبيقات لتسجيل المكالمات الهاتفية. سيوفر لك التطبيق تلقائياً تسجيل المكالمات الواردة والصادرة العادية ، حتى مكالمات التطبيقات WhatsApp ، Skype ، و Viber يمكنك تسجيلها مع هذا التطبيق والتي يجب عليك فقط النقر فوق عنصر واجهة تعامل التطبيق على الشاشة أثناء مكالمة جارية. التطبيق متوفر للتحميل مجاناً من هنا.



2- تطبيق Call Recorder - ACR


يتطلب تطبيق Call Recorder ACR التأكيد مبدئياً على أن تسجيل المكالمات قانوني في بلدك. بعد السماح ببعض الأذونات ، لا يتطلب التطبيق الوصول إلى رقم هاتفك ، (على عكس Truecaller) وهو أمر جيد بالفعل. هذا هو السبب في ظهور تطبيق Call Recorder ACR في قائمة أفضل تطبيق لتسجيل المكالمات.



بمجرد إعداد التطبيق ، ستتم مطالبتك فقط بإجراء مكالمات أو استقبال بعضها ، وسيتم تسجيل المكالمات (الواردة أو الصادرة) تلقائياً داخل التطبيق. يمكنك كذلك الاستماع أو تحرير أو مشاركة أو تعديل الرقم أو إجراء المزيد من المهام من خلال تسجيلات المكالمات المتاحة. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك نسخ المكالمات أو إضافة ملاحظات لمزيد من الراحة أو الاستفادة من خدمات التخزين السحابية لإجراء النسخ الاحتياطي بسهولة. يمكن تحميل التطبيق من هنا.

3- تطبيق Automatic Call Recorder


يبدو أن بساطة تطبيق Automatic Call Recorder سبب كبير بما يكفي لإدراجه في قائمة تطبيق تسجيل المكالمات لـ Android. كل ما عليك فعله هو اتباع الطريقة المعتادة في منح التطبيق إمكانية الوصول إلى الصوت والمكالمات ، وستكون قادرًا على تسجيل المحادثات الهاتفية بمجرد الاتصال. ستتم إضافة المكالمات إلى التطبيق في أقسام مختلفة مثل المكالمات الواردة أو المكالمات الصادرة أو جميع المكالمات أو المكالمات المهمة. لتحميل التطبيق من هنا.



4- تطبيق All Call Recorder Lite 2019

تطبيق The All Call Recorder Lite 2019 هو تطبيق Android مسجّل للمكالمات يتميز بطابعه الخفيف ويأتي مع واجهة مستخدم بسيطة. ينقسم التطبيق إلى أربعة أقسام: جميع المكالمات والمكالمات الصادرة والمكالمات الواردة والمكالمات المهمة.



يأتي تطبيق "مسجل المكالمات" هذا مع العديد من خيارات الإعدادات مثل القدرة على استبعاد الأرقام التي لا ترغب في تسجيل المكالمات منها ، وفتح التطبيق باستخدام رقم التعريف الشخصي ، وخيارات المشاركة. التطبيق سهل الاستخدام ولا يحتاج إلى الكثير من الإعدادات لجعل عملية تسجيل المكالمات تعمل. لكنة يحتوي على إعلانات. لتحميل التطبيق من هنا.


5- تطبيق BlackBox Call Recorder

عند بدء تشغيل تطبيق Call Recorder ، ستحصل على مجموعة من التحذيرات التي يجب أن تعرفها: يحتوي التطبيق على تسجيل من جانب واحد على بعض شركات الاتصالات ، وعدم التوافق مع تطبيقات التسجيل الصوتي الأخرى ، ووضع توفير الطاقة ، واثنين من الأذونات يأخذ قبل بدء العملية.

يعرض التطبيق ، بمجرد فتحه ، جميع تسجيلات المكالمات ويحتوي على قائمة منسدلة على الجانب الأيسر حيث يوجد العديد من الخيارات الأخرى وشعار البحث على اليمين للبحث بسهولة عن تسجيلات مكالمات محددة. التطبيق متوفر للتحميل المجاني من هنا.
تيك فيو - Tech View
تيك فيو - Tech View
انطلق موقعنا في العام 2017 ومنذ ذلك اليوم الى يومنا هذا، نقدم دروس ومحتوى تقني ، يهدف إلى إثراء المحتوى التقني العربي ، وتعزيزه بمحتوى هادف ومفيد.