تطبيق X-plore‏ مدير ملفات للاندرويد ثنائي الطبقة بميزات رهيبة


تطبيق X-plore File Manager يعتبر واحد من افضل التطبيقات المتخصصة في مجال ادارة ملفات الهاتف، اهم مميزات التطبيق هو انة مدير ملفات ثنائي الطبقة يسمح لك بنسخ ولصق وادارة كل الملفات عبر واجهتين تستطيع التنقل فيما بينهما بشكل سلس عبر السحب على شاشة الهاتف.


تحميل تطبيق X-plore File Manager لإدارة الملفات



بعد تحميل تطبيق X-plore File Manager  ستتمكن من استكشاف ليس فقط أي مجلد أو ملف عادي، بل يمكن ايضاً استكشاف الملفات المضغوطة بصيغة (ZIP، 7ZIP، RAR) وحتى الملفات التي تكون بصيغة APK كالتطبيقات والالعاب يمكن ادارتها بشكل كامل. 


الميزة الاخرى في التطبيق هو ان X-plore File Manager يسمح بتبادل الملفات ونقلها بين الهواتف من خلال ال WiFi وكذلك دعم الملفات السحابية والدخول إلى خوادم FPT أو FTPS وإدارة الملفات المشتركة على الشبكة المحلية. كل هذة المميزات يدعمها التطبيق ويمكنك ادارتها من واجهة واحدة. اذا كنت ترغب بتطبيق ممتاز لادارة الملفات فالبتأكيد ننصحك بتطبيق X-plore File Manager  والذي سيكون مجاني عبر الرابط التالي:

رابط تحميل تطبيق X-plore File Manager

تيك فيو - Tech View
تيك فيو - Tech View
انطلق موقعنا في العام 2017 ومنذ ذلك اليوم الى يومنا هذا، نقدم دروس ومحتوى تقني ، يهدف إلى إثراء المحتوى التقني العربي ، وتعزيزه بمحتوى هادف ومفيد.