تطبيق Wheel Launcher لإضافة زر جديد عل الشاشة يوفر مزايا مهمة لكل هاتف


تطبيق wheel launcher هو تطبيق جديد ومميز لنظام الاندرويد ، مع هذا التطبيق يمكنك الوصول السريع الى مجموعة المهام والاختصارات  المهمة من خلال زر اضافي على حافة الشاشة يسهل عليك مجموعة الخطوات التي تتخها للوصول الى مهام معينة الى خطوة واحدة وبشكل سريع من شاشة الهاتف.


مميزات تطبيق Wheel Launcher


بعد ان تقوم بتحميل التطبيق من الرابط في اسفل الموضوع بالبداية قم بتفعيل التطبيق للعمل في الهاتف ومباشرتاً سيتم اضافة زر عائم على طرف الشاشة ومن خلال هذا الزر يمكنك الوصول الى خصائص الهاتف بشكل سريع ،اطفاء الهاتف ، تقسيم الشاشة ، التنبيهات ، الرجوع ، التنقل مابين التطبيقات المفتوحة ، وكذلك الوصول الى كل التطبيقات والالعاب المثبتة بشكل سريع وبخطوة واحدة.



الشيئ المميز في هذا التطبيق هو انة يوفر مجموعة من الثيمات المميزة التي يمكنك الاختيار فيما بينها لملائمة اللون الخاص بخلفية الهاتف، كما ويمكنك ايضاً التحكم بمكان زر التشغيل من ناحية وضعة على جهة اليمين او اليسار. كذلك يوفر التطبيق إمكانية للتحكم بحجم وشكل الايقونات ومدى حجم شكل الشريط العائم بعد السحب من الشاشة واعدادات اخرى يمكنك التحكم بها. تطبيق wheel launcher متوفر للتحميل المجاني من متجر بلاي ستور ويمكن تحميلة من الرابط التالي:

رابط تحميل تطبيق Wheel Launcher
تيك فيو - Tech View
تيك فيو - Tech View
انطلق موقعنا في العام 2017 ومنذ ذلك اليوم الى يومنا هذا، نقدم دروس ومحتوى تقني ، يهدف إلى إثراء المحتوى التقني العربي ، وتعزيزه بمحتوى هادف ومفيد.