تطبيق trebel music للأستماع وتحميل الموسيقى والاغاني الاجنبية مجاناً للأندرويد


تطبيق trebel music هو تطبيق تحميل الموسيقى لنظام Android الذي يتيح لك تحميل الأغاني والألبومات المجانية مجاناً وتشغيلها في وضع عدم الاتصال. استمع إلى الموسيقى بدون WiFi في أي مكان مع توفير عمر البطارية والبيانات من خلال تطبيق مشغل الموسيقى المجاني.


مميزات تطبيق TREBEL لتنزيل الموسيقى للأندرويد


التصميم الخاص بالتطبيق مميز جداً وهو بدورة سيسهل عليك الوصول الى الاغاني التي يمكنك الاستماع اليها وتحميلها، حيث من واجهة التطبيق ستجد اسماء الفنانين والالبومات الخاصة بكل فنان مع توفير الاغاني التي تحبها وحسب نوع الموسيقى مثل موسيقى البوب ، الهيب هوب ، الراب مع الكثير من الخيارات الاخرى التي تساعدك للحصول على الموسيقى.


طريقة تحميل الموسيقى ومن خلال اختيارك لاحد الفنانين او الموسيقى ستجد امامك خيارين لتحميل الالبوم او قائمة التشغيل بالكامل وكذلك خيار لتحميل المقطع الموسيقي بشكل منفرد على هاتفك الاندرويد. التطبيق متاح للاندرويد مع العلم انة يوفر الموسيقى والاغاني الاجنبية ويمكن تحميل التطبيق بشكل مجاني من الرابط التالي:

رابط تحميل تطبيق trebel music
تيك فيو - Tech View
تيك فيو - Tech View
انطلق موقعنا في العام 2017 ومنذ ذلك اليوم الى يومنا هذا، نقدم دروس ومحتوى تقني ، يهدف إلى إثراء المحتوى التقني العربي ، وتعزيزه بمحتوى هادف ومفيد.