تطبيق Postershop لعمل التصاميم الاحترافية وإنشاء البطاقات والكتابة عليها


قد تتسائل عن صورة شاهدتها على مواقع التواصل الاجتماعي عن كيفية العمل على الصور والتصاميم عن طريق الهاتف وكيفية انشاء البطاقات والكتابة عليها وتلوينها. في هذا الموضوع نقدم لك تطبيق Postershop هذا التطبيق يعتبر المصمم الاحترافي الأول الذي تمكنك مزاياه الجديدة من الأبداع في التصميم وانشاء البطاقات في مكان واحد.


تحميل تطبيق Postershop افضل تطبيق لعمل التصاميم وانشاء البطاقات



بعد تحميل التطبيق ستجد من واجهة التطبيق الرئيسية لديك خياراين لانشاء التصاميم الخاصة بك حيث تستطيع انشاء تصميم جديد واضافة النص الذي ترغب باضافتة لعمل التصميم الجديد ، الشيئ المميز هو انة يمكنك التحكم بابعاد تصميمك من ناخية العرض والطول ليلائم الحجم الخاص بمواقع التواصل الاجتماعي.


ايضاً يوفر Postershop مجموعة من التصاميم والقوالب الجاهزة كل تصميم يحتوي شكل والوان خاصة يمكنك التحكم بالكتابة والتصميم واضافة الفلاتر والكتابة باللغة العربية حيث لديك خطوط متنوعة اختر مايناسبك منها للوصول الى افضل تصميم تشاركة على مواقع التواصل الاحتماعي. تطبيق Postershop من افضل تطبيقات التصميم ومتاح للتحميل من الرابط التالي:

رابط تحميل تطبيق Postershop
تيك فيو - Tech View
تيك فيو - Tech View
انطلق موقعنا في العام 2017 ومنذ ذلك اليوم الى يومنا هذا، نقدم دروس ومحتوى تقني ، يهدف إلى إثراء المحتوى التقني العربي ، وتعزيزه بمحتوى هادف ومفيد.