تطبيق Logo maker لأنشاء تصاميم وعمل لوجو احترافي بواسطة هاتفك الاندرويد


الشعار هو مزيج من النص والصور المرئية. إنه يخبر الأشخاص باسم الشركة ويخلق رمزاً مرئياً يمثل نشاطك التجاري. تطبيق Logo maker يوفر لك ميزة الحصول على لوجو احترافي بشكل مجاني من خلال قوالب جاهزة للتعديل عليها تصل الى اكثر من 100 قالب يمكن تعديلها والتحكم بيها من خلال هاتفك الاندرويد.


تحميل تطبيق Logo maker لأنشاء لوجو وتصاميم احترافية



الواجهة الخاصة بالتطبيق تمتاز بسهولة الاستخدام ولديك ثلاثة تبيوبات واقسام في القسم الاول لديك قوالب جاهزة للاستخدام يمكنك ان تختار اي واحد منها والتعديل عليها من ناحية اللون والخلفية والكتابة من خلال اضافة ماترغب للوصول إلى افضل logo احترافي بشكل مجاني.


القسم الثاني من التطبيق يقسم لك كل التصاميم المتوفرة حتى يسهل عليك الاختيار فلديك خيارات للتصاميم الهندسية، التعليمية، الكمبيوتر، الازياء وغيرها من الخيارات التي يمكنك ان تختارها للحصول لوجو جديد يمكن ان تستخدمة لحساباتك على فيسبوك، تويتر، يوتيوب وغيرها.

وبالاضافة الى هذا يوفر تطبيق Logo maker اداة احترافية تساعدك على صناعة اللوجو الخاص بك من دون اختيار التصاميم الجاهزة تستطيع من خلالها اضافة ابداعاتك وتصاميمك للحصول على اللوجو الذي تريدة. تطبيق Logo maker تطبيق مجاني ومتاح للتحميل من الرابط التالي:

رابط تحميل تطبيق Logo maker
تيك فيو - Tech View
تيك فيو - Tech View
انطلق موقعنا في العام 2017 ومنذ ذلك اليوم الى يومنا هذا، نقدم دروس ومحتوى تقني ، يهدف إلى إثراء المحتوى التقني العربي ، وتعزيزه بمحتوى هادف ومفيد.