يتم التشغيل بواسطة Blogger.

افضل 5 تطبيقات اندرويد جديدة يمكنك الحصول عليها لشهر يوليو2019


يقوم مطورو التطبيقات بتقديم كل جديد من التطبيقات بشكل يومي في محاولة لتحسين تجارب الهاتف الذكي والكمبيوتر اللوحي وتحسينها. في الواقع يتم إصدار العديد من تطبيقات الاندرويد كل يوم بحيث يصعب تتبعها جميعاً. من الصعب اختيار الأفضل ، لكن إذا شعرت بالملل مما لديك من تطبيقات وترغب في تجربة شيء جديد نقدم لك في هذا الموضوع افضل 5 تطبيقات جديدة للاندرويد.


افضل 5 تطبيقات اندرويد جديدة لشهر يوليو 2019


1- تطبيق Ceri Launcher

Ceri Launcher هو لانشر أندرويد خفيف الحجم يركز على التصميم البسيط بشكل كبير وعلى الوصول إلى التطبيقات التي تريدها بسرعة. تتضمن بعض الميزات وضعاً مظلماً حقيقياً لشاشات AMOLED ، ودعم خلفيات حية ، وواجهة مستخدم فائقة بسيطة والمزيد.لا يزال التطبيق في الأيام الأولى وبالتالي ، لا يدعم الكثير من الأشياء التي تقوم بها منصات الإطلاق الحديثة مثل حزم الرموز. ومع ذلك يجب أن تصل هذه الميزات عاجلاً أم آجلاً. يمكن تحميل التطبيق من هنا.


2- تطبيق Enlight Pixaloop

Enlight Pixaloop هو محرر صور فريد من نوعه. لا يفعل أشياء مثل ما ستجده في تطبيق Lightroom أو تطبيقات مشابهة. بدلاً من ذلك يضيف الرسوم المتحركة إلى الصور الموجودة. على سبيل المثال يمكنك التقاط صورة للشلال وهذا التطبيق يجعل الشلال يتحرك مثل GIF. يمكنك أيضاً القيام بأشياء مثل استبدال أجزاء كاملة من الصورة بشيء آخر إذا كنت بحاجة إلى ذلك. التقطنا صورة للأفق وأضفنا غروب الشمس بدلاً من السماء العادية. التطبيق متاح للتحميل من هنا.


3- تطبيق EBookDroid


يعد تطبيق EBookDroid واحد من تطبيقات قارئ PDF المجانية . يعمل التطبيق بشكل جيد كقارئ الكتب الالكترونية أيضاً. يدعم التطبيق ملفات PDF و XPS و DjVU و FictionBOok و AWZ3 و EPUB و MOBI والعديد من تنسيقات الملفات الأخرى. يتميز التطبيق بتخصيص وتخطيط ملفات PDF الفردية واختيار النص وبعض الأشياء المفيدة الأخرى وهذا يجعله خياراً جيداً.يمكن تحميل التطبيق من هنا.


4- تطبيق English Grammar Test


تطبيق اختبار قواعد اللغة الإنجليزية English Grammar Test هو أحد تطبيقات القواعد الأكثر شعبية. إنه يحتوي على الكثير من المحتوى ، بما في ذلك 1200 تمرين إجمالي. يمتد التطبيق إلى الخارج عبر مختلف مستويات المهارة والاختبارات وما إلى ذلك. كما أنه يتابع نتائجك وتقدمك. هذا بالتأكيد ليس تطبيقاً يمكنك استخدامه خلال يوم أو حتى أسبوع ويمكن تحميلة من هنا.


5- تطبيق Automatic Call Recorder


يعتبر تطبيق Automatic Call Recorder أحد أشهر تطبيقات تسجيل المكالمات على نظام Android. لقد تأثرالتطبيق بشدة بتغيير سجل المكالمات في سياسات Google Play ، لكنة لا يزال احد افضل تطبيقات تسجيل المكالمات. يتميز التطبيق بتكامل Google Drive و Dropbox جنباً إلى جنب مع بعض الوظائف الصغيرة والأنيقة الأخرى لمساعدتك في تسجيل المكالمات. يمكن تحميل التطبيق من هنا.

© جميع الحقوق محفوظة لدى تيك فيو | كل ما يخص التقنية من اخبار وشروحات