تطبيق Mp3 - All in one مشغل موسيقى وصانع نغمات ومسجل صوت كلها في تطبيق واحد


أقوى تطبيق لعشاق الموسيقى هو Mp3 - All in one يسمح لك التطبيق بالتحكم في كل شيء تقريبا. نظراً لأن الجميع يقوم بتثبيت تطبيقات متعددة لقص الموسيقى وإدارتها والقيام بالكثير من الأشياء على الموسيقى ، فنحن نقدم لك هذا التطبيق الذي يجمع لك كل شيئ في واجهة واحدة.



تحميل تطبيق Mp3 - All in one



 تطبيق مشغل الموسيقى المميز Mp3 - All in one التطبيق عبارة عن مشغل موسيقى يوفر لك امكانية التحكم وادارة الملفات الصوتية الموجودة في هاتفك بالاضافة الى بعض المميزات الرهيبة الاخرى. الميزة الاولى هي ميزة عمل وصنع النغمات عن طريق هاتفك حيث بامكانك قص الموسيقى وعمل النغمات ووضعها كنغمة رنين من نفس التطبيق. 


الميزة الثانية في التطبيق هي ميزة دمج اكثر من اغنية وعمل ميكس مابين الموسيقى وتسجيل الصوت وازالة وتعديل حقوق المقاطع الصوتية والموسيقية. اما الميزة المهمة الاخرى هي ميزة تسجيل الصوت حيث يعمل التطبيق كمسجل للصوت من خلال الضغط على زر Recorder ومن ثم البدء بالتسجيل. يجمع Mp3 All in one كل هذة المميزات بواجهة واحدة لذا يستحق التجربة والتحميل ويمكن تحميلة من الرابط التالي:

رابط تحميل تطبيق Mp3 All in one
تيك فيو - Tech View
تيك فيو - Tech View
انطلق موقعنا في العام 2017 ومنذ ذلك اليوم الى يومنا هذا، نقدم دروس ومحتوى تقني ، يهدف إلى إثراء المحتوى التقني العربي ، وتعزيزه بمحتوى هادف ومفيد.