تطبيق MAPS.ME للحصول على خرائط مجانية وسريعة بدون اتصال بالانترنت


تطبيق MAPS.ME يوفر خرائط مجانية وسريعة وتفصيلية بدون أي اتصال بالإنترنت مع خيار التنقل من خلال التوجيهات الصوتية. التطبيق موثوق به من قبل أكثر من 100 مليون مسافر من جميع أنحاء العالم. الخرائط التي يوفرها التطبيق لا تتطلب اتصال بالإنترنت. ممايساعد في توفير بيانات الانترنت.


تحميل تطبيق MAPS.ME



تطبيق MAPS.ME يوفر جميع الخرائط والميزات بشكل مجاني. اهم ميزات التطبيق هي ميزة الملاحة التي يمكن استخدمها أثناء القيادة والمشي وركوب الدراجة في أي مكان في العالم. فقط خطط لرحلتك ولا تفوت أي مكان شيّق من خلال خطوط سير مخصصة  يوفرها لك التطبيق. يمتلك مطورو التطبيق شراكة مع أفضل منشئي محتوى السفر التي ستساعد المستخدمين في الحصول على مسارات وخطوط سير للوجهات الشائعة التي تتضمن المواقع الشيقة على الخريطة ويمكن تحميلها لاستخدامها بدون اتصال بالإنترنت.


يوفر تطبيق MAPS.ME  الاتجاهات والمسارات بشكل مفصل للاماكن غير الموجودة في تطبيقات الخرائط الأخرى ويتم تحديث الخرائط من قبل ملايين المساهمين في التطبيق. يمكنك البحث عن فئات مختلفة على سبيل المثال المطاعم والمقاهي والمعالم السياحية والفنادق وأجهزة الصراف الآلي والنقل العام. كذلك يمكنك  مشاركة موقعك عبر رسالة نصية أو عبر وسائل التواصل الاجتماعي مع مميزات اضافية كثيرة والتي ستتعرف عليها بعد تحميلك للتطبيق من الرابط التالي:

تيك فيو - Tech View
تيك فيو - Tech View
انطلق موقعنا في العام 2017 ومنذ ذلك اليوم الى يومنا هذا، نقدم دروس ومحتوى تقني ، يهدف إلى إثراء المحتوى التقني العربي ، وتعزيزه بمحتوى هادف ومفيد.