تطبيق الملاحظات Journey مذكرة و تقويم يسمح لك بتسجيل ملاحظاتك بشكل سريع


تطبيق الملاحظات Journey هو تطبيق مذكرة و تقويم يسمح لك بتسجيل أي شيء تحتاجه خلال يومك وكل ذلك من على واجهة مميزة حيث بإمكانك من خلال القائمة الرئيسية للتطبيق التحكم بالأصناف الخمسة التي يتضمنها التطبيق وهي مذكرة "Journal" يومية Calendar، خدمة صورPhotos، خدمة خرائط Atlas، ثم Inspirations.



مميزات تطبيق الملاحظات Journey



يمكنك اداراج وكتابة ملاحظاتك الخاصة عن طريق تطبيق الملاحظات Journey للاندرويد من خلال اقسام التطبيق المميزة. في القسم الأول والثاني، سيكون بإمكانك كتابة أي شيء بكل حرية وخلق إشعارات تذكيرية تضم الزمن والمكان وحتى توقعات حالة الطقس.


أما في تبويب الصورPhotos من تطبيق Journey فسيكون بإمكانك رفع ما تود من صور على التطبيق إنطلاقا منهاتفك الأندرويد وذلك لخلق ألبوم صور تتذكر منه أفضل ذكرياتك التي تضيفها الى الملاحظات. أما أخر تبويب والذي يسمى "Inspirations" فهو سيمكنك من الإطلاع على جمل ومقولات تحفيزية. وهو قد لايكون مفيداً جداً، لكن البعض من تلك العبارات قد تستحق القراءة فعلا. يبقى تطبيق Journey تطبيق مذكرة جيد للغاية والذي يسمح لك بتسجيل ملاحظاتك ومذكراتك من على واجهة أنيقة وجذابة كما وان التطبيق متاح للتحميل المجاني من متجر جوجل بلاي ويمكن تحمية من الرابط التالي:

رابط تحميل تطبيق Journey
تيك فيو - Tech View
تيك فيو - Tech View
انطلق موقعنا في العام 2017 ومنذ ذلك اليوم الى يومنا هذا، نقدم دروس ومحتوى تقني ، يهدف إلى إثراء المحتوى التقني العربي ، وتعزيزه بمحتوى هادف ومفيد.